فن

هاجر عدنان: أغنية “الخاتم” موجهة للشباب ولم أشارك في عمل رمضاني

هاجر عدنان: أغنية “الخاتم” موجهة للشباب ولم أشارك في عمل رمضاني

اختارت الفنانة هاجر عدنان أن تهدي العرسان في حفلة زفافهما أغنيتها الجديدة “الخاتم”،  بتوزيع عصري وطابع تقليدي يرمز إلى ثقافة العرس المغربي.

وكشفت هاجر عدنان في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تعاملت في أغنيتها الجديدة على مستوى الكلمات مع الكاتب محمد أمير، وعلى مستوى الألحان مع محمد فارسي، فيما تكلف بدر المخلوق بتوزيع نغماتها الموسيقية، أما فيديو كليب الأغنية فقد جرى تصويره بمدينة مراكش تحت إشراف المخرج أمين مرتضى.

وأضافت عدنان، أن قصة الأغنية تدور حول موضوع الزواج، وتخاطب من خلالها جميع الشباب المغربي المقبلين على الزواج.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “الأغنية لاقت تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، متصدرة المراتب الأولى في قائمة الطوندونس الموسيقي المغربي، محققة أزيد من 3 ملايين مشاهدة على تطبيق “تيك توك” وذلك في أقل من 24 ساعة”، مشيدة بمجهودات فريق العمل التقني والفني الذي سهر على نجاح هذا العمل.

وبخصوص مشاركتها في عمل فني في شهر رمضان بعد نجاحها في تجربة سيتكوم “كلنا مغاربة” لمخرجته صفاء بركة، والذي جرى عرضه عبر شاشة القناة الثانية، أوضحت عدنان أنها لن تشارك هذه السنة في الأعمال الرمضانية بسبب انشغالها بتحضيرها الأعمال الموسيقية الخاصة بها وإعادة توزيع مجموعة من الأغاني المغربية التراثية، مبرزة أن التمثيل يحتاج إلى وقت كبير.

وكانت آخر إصدارات الفنانة هاجر عدنان، منذ حوالي 3 أشهر، تحت عنوان “ماشي مالقيت”، والتي حققت أزيد من مليون ونصف مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويشار إلى أن هذا العمل، يعد الثالث في مشوار نجمة ستار أكاديمي المغرب العربي والفائزة بنسخته الوحيدة، عقب قرارها العودة إلى الساحة الفنية بعد توقف اختياري دام حوالي الـ 10 سنوات.

وكانت بطلة السلسلة الكوميدية “دار الورثة” هاجر عدنان، قد اشتهرت بمشاركتها في عدة أعمال فنية ناجحة؛ على رأسها أغنية “اليوم خلاص”، “مانيش منا” التي هي عبارة عن ديو جمعها بالفنان بدر سلطان، ثم تألقت في الأغنية الجزائرية “لالة تركية” مع مغني الراب “أمين القيصر”.

ويذكر أن الفنانة هاجر عدنان كانت قد شاركت رفقة الفنان زكرياء الغافولي في أداء أغنية شارة السيتكوم الرمضاني المذكور أعلاه، تحت عنوان “أنا مزاوك فيك”، وهي الأغنية التي حققت نسب مشاهدات عالية عبر موقع يوتيوب، إذ حصدت حوالي 5 ملايين مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News