فن

صمد صدق يكشف ملامح تعاونه مع شركة خليجية في إصداره الجديد “مليتيني”

صمد صدق يكشف ملامح تعاونه مع شركة خليجية في إصداره الجديد “مليتيني”

طرح الفنان المغربي “صمد صدق”​ أحدث أعماله الفنية تحت عنوان “مليتيني”، عبر القناة الرسمية للشركة الكويتية المنتجة “شاهين ميوزيك”، على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف صدق في تصريح لجريدة “مدار21” أن أغنيته من كلمات وألحان مروان أصيل، فيما تكلف أمين العبيدي بتوزيعها، وجرى تصوير الكليب الخاص بها بين مدينتي طنجة وأصيلة تحت إشراف المخرج حسن الكرفطي، لأسباب تقنية وفنية.

وأوضح المتحدث ذاته، أن هذه الأغنية تعد أول تعاون بينه وبين شركة “شاهين ميوزيك” الكويتية، مبرزا أنه لن يكون آخر عمل يجمعهما، إذ بصدد التحضير لعمل فني باللهجة الخليجية الذي من المقرر طرحه قريبا عبر منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الخاصة ببث الأعمال الموسيقية.

وأعرب صدق، عن سعادته باختياره ضمن ثلة من نجوم الموسيقى في الوطن العربي، للانضمام إلى شركة “شاهين ميوزيك”، مشيرا إلى أن هذه التجربة ستكون إضافة نوعية للطرفين، ومحفزة للإبداع وللعطاء في المستقبل.

من جانبه، شاهين بدر البابطين الرئيس التنفيذي لشركة “شاهين ميوزيك”، كشف في تصريح صحفي أن اختيار إنتاج أغنية مغربية من قبل شركة خليجية، يحمل أكثر من دلالة ومعنى، في مقدمتها أن الفن لا هوية ولا جنسية له، بل هو لغة عالمية مشتركة بين الشعوب، تلغي الحدود وتتجاوز الفوارق وتقرب القلوب، وتصنع حوارا حضاريا راقيا.

وتعد هذه الأغنية هي الثانية في مشوار صمد الفني، حيث طرح أولى أعماله قبل أشهر تحت عنوان “كوني ليا” التي تندرج في خانة الأغاني الشبابية، وتم الاشتغال عليها بطريقة عصرية لتواكب التطور الذي وصلت إليه الأغنية المغربية، إذ مزجت بين كلمات وألحان مغربية بلمسة مروان أصيل وتوزيع “لكتروتكنو”.

ويذكر أن صمد صدق، من مواليد مدينة الرباط، حاصل على الماستر في إدارة الأعمال، اكتُشفت موهبته في المرحلة الابتدائية بين أصدقائه وعائلته.

واشتهر صمد على مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة أداء مجموعة من الأغاني الناجحة مثل أغنية “جوني مار” للفنانة أسماء لمنور وغيرها، ليقرر بعد ذلك، أن يطرح أعماله الفنية الخاصة به بعد أدائه لعدد من الأغاني الكوفر التي لقيت استحسانا كبيرا، حيث إنه شعر أنه حان الوقت لذلك، حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News