فن

هند زيادي تثير تعاطف الجمهور بـ”زطم”

هند زيادي تثير تعاطف الجمهور بـ”زطم”

أثارت أغنية “زطم” للفنانة هند زيادي، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعالجتها ظاهرة التنمر التي طفت فوق السطح مؤخرا، مثيرة تعاطف النشطاء الذين أشادو بقصة الكليب الإنسانية.

واختارت هند زيادي، أن تجسد في الكليب دور مستمعة تعاني من التنمر، بسبب إصابتها بمشكل حب الشباب، الأمر الذي يدخلها في مشكلة حادة، ويجعلها تواجه العديد من الصعوبات في حياتها الشخصية والمهنية.

وأغنية “زطم من كلمات وألحان وتوزيع محمد شريف،  جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج  عبد الرحمان العلمي،  ومن إنتاج  أمين أحرميم.

ووجهت زيادي في كليبها رسالة لضحايا التنمر بتحويله إلى قصة انتصار ودافع وقوة للنجاح والاستمرارية لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، إذ كتبت في ختام أغنيتها “التنمر هو ظاهرة عدوانية وغير مرغوب بها تنطوي على ممارسة العنف والسلوك العدواني من قبل فرد أو مجموعة أفراد نحو غيرهم، هذه رسالة موجهة للأشخاص المتنمرين وأيضا للذين يعانون من التنمر، أتمنى من كل قلبي أن تعم الانسانية بيننا بعدما انعدمت للأسف في أغلب الأحيان لكم مني كل الحب والاحترام”.

وتفاعل عدد من متابعي الفنانة المغربية، هند زيادي، وزملائها الفنانين، مع العمل الجديد، الذي حقق نسب مشاهدة عالية وتصدر المراتب الأولى  في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، منذ صدورها الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News