بيبل

لوني ويلسون..من عرض الأزياء وأضواء النجومية إلى مشردة بالشوارع

لوني ويلسون..من عرض الأزياء وأضواء النجومية إلى مشردة بالشوارع

تداولت العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لـ “لوني ويليسون”، عارضة الأزياء السابقة، زوجة جيريمي جاكسون، نجم برنامج “باي واتش” التلفزيوني الشهير السابق، تظهر فيها وهي تمشي حافية القدمين وتنقب في القمامة بشوارع لوس أنجلوس.

وأفادت صحيفة “دايلي ميل”، أن عارضة الأزياء السابقة، التي ظلت بلا مأوى منذ ما يقرب من ست سنوات، عادت إلى الظهور في شوارع شاطئ البندقية في كاليفورنيا، الأسبوع الماضي، بعدما التقطتها عدسات الكاميرا قبل أشهر.

وأظهرت الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويليسون وهي تدفع عربة تسوق مكدسة بأمتعتها، بينما كانت تتوقف عند صناديق القمامة العامة حول المدينة الساحلية للبحث عن الطعام.

وأصبح من الصعب التعرف على الشابة البالغة من العمر 38 عاما، التي اشتهرت ذات يوم كـ”فتاة غلاف مجلة”، في وضعها الحالي، بسبب ارتدائها طبقات كثيرة من الملابس وتجولها بدون حذاء.

ورصدت عدسة الكاميرا ويليسون وهي تشرب من مشروب “ماكدونالدز” عندما توقفت للبحث في قمامة بالشارع في وقت سابق.

وبحسب الصحف العالمية، فعارضة الأزياء السابقة عانت من إدمان المخدرات (الميثامفيتامين الكريستالي)، والعديد من المشاكل الصحية العقلية.

وتظهر الصور، التي نشرتها المواقع والصحف العالمية، تناقض بشكل صارخ  في حياة ويليسون بين أمس واليوم، إذ أنه قبل سبع سنوات فقط، كانت تعيش من أهم عارضات الأزياء، وتسير على السجادة الحمراء في الأحداث المتلألئة جنبًا إلى جنب مع النجم التلفزيوني الكبير جيريمي جاكسون، الذي تزوجته في عام 2012، وتطلقت منه في 2014.

وأوردت دايلي ميل، أن ويليسون عانت بعدها من إدمانها للمخدرات، ومرت بأوقات عصيبة وكانت تنام في ظروف قاسية طوال السنوات الست الماضية في شوارع شاطئ البندقية في كاليفوريا،حيث تم العثور على ويليسون في الشوارع لأول مرة منذ عامين في أكتوبر 2020، بعد أن أصبحت بلا مأوى منذ حوالي عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News