فن

“السهرة صباحي” تتصدر “الطوندونس” المغربي

“السهرة صباحي” تتصدر “الطوندونس” المغربي

دخلت عدة أغان لفنانين شباب في سباق الوصول إلى صدارة “الطوندونس” الموسيقي المغربي، والتربع على رأس القائمة لتحقيق انتشار واسع وتحطيم الأرقام القياسية.

وتأتي أغنية “السهرة صباحي”، للفنان سعد لمجرد والفنان التونسي صابر الرباعي والموسيقي العالمي ريدوان، في صدارة القائمة، والتي حققت أزيد من مليونين و200 ألف مشاهدة في ظرف يومين فقط، وهي باللهجتين العربية والإنجليزية، من ألحان سليم عبد الله باللغة العربية، أما بخصوص الكلمات الإنجليزية فيعود تأليفها للموسيقي العالمي ريدوان.

ويحتل فيديو كليب أغنية “حكاية” للرابور المغربي الملقب بـ”سنور” المركز الثاني على القائمة نفسها، والذي حقق أزيد من مليون و100 ألف مشاهدة في أقل من 3 أيام، وتليها أغنية “A la vie A la mort” للمغنية الشابة إلهام العرباوي الملقبة بـ”Ily”، بنسبة مشاهدات بلغت أزيد من 593 ألف في غضون يومين.

أما المركز الرابع فكان من نصيب فرقة “Bts” الكورية، بأغنية “Permission to Dance” بنسبة مشاهدات بلغت 129 مليونا في مدة زمنية تقل عن أربعة أيام.

وبخصوص إصدارات الأسبوع الماضي، كان المركز الخامس من نصيب “ديو” جمع مغني الراب الملقب بـ”kouz1″ و”liamsi” بعنوان “panamera”.

وكان للفنانين العرب نصيب في “الطوندونس” الموسيقي المغربي، حيث احتلت أغنية “البنت القوية” للمغني اللبناني وائل كفوري المركز السادس بنسبة مشاهدات وصلت إلى أزيد من مليونين و500 ألف في أقل من 48 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News