فن

بعد أزمته الصحية.. نورالدين بكر يؤكد لـ”مدار21″ مشاركته في “زنقة السعادة”

بعد أزمته الصحية.. نورالدين بكر يؤكد لـ”مدار21″ مشاركته في “زنقة السعادة”

من المقرر أن يُطل الممثل نورالدين بكر على جمهوره خلال شهر رمضان عبر شاشة القناة الثانية بسلسلة كوميدية تحت عنوان “زنقة السعادة” لمخرجتها صفاء بركة، ومن إنتاج خالد النقري وتنفيذ “ديسكونيكتد برود”، وذلك بعد الوعكة الصحية التي مر منها في الأسابيع الماضية.

وأكد الفنان بكر في اتصال مع جريدة “مدار21″، أنه بصدد التحضير لسيتكوم “زنقة السعادة” رفقة ثلة من الفنانين، الذي سيُطل من خلاله على المشاهدين في شهر رمضان المقبل، مبرزا أن وضعه الصحي تحسن قليلا.

وأضاف بكر أن أجواء التصوير تمر في ظروف جيدة رفقة طاقم العمل، مشيرا إلى أنه لا يمكنه الحديث حاليا عن تفاصيل دوره تنفيذا لتعليمات شركة الإنتاج.

ويجري تصوير سيتكوم “زنقة السعادة” تحت إشراف المخرجة صفاء بركة حاليا بأحد استديوهات مدينة الدار البيضاء، وبقيادة ثلة من الفنانين الكوميدين.

ويشارك في سيتكوم “زنقة السعادة”، إلى جانب الفنان نور الدين بكر ثلة من الفنانين من أبرزهم: ابتسام العروسي، ويسار أمغار، وحسناء الطمطاوي، ومحمد الخياري، وعبد الصمد مفتاح الخير، وسعاد خيي، وسعاد حسن، وورباب كويد، ورفيق بوبكر، ومنصور بدري، ولينا أكدور وغيرهم.

ويذكر أن الفنان نورالدين بكر يعاني مرض السرطان على مستوى الحنجرة، ولم يتمكن من الخضوع لعملية جراحية نظرا لخطورتها، كما كان قد تعرض لكسر في ساقه، قبل أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News