فن

فاطمة الزهراء الحرش تجسد دور الشر في مسلسلها الرمضاني “جريت وجاريت”

فاطمة الزهراء الحرش تجسد دور الشر في مسلسلها الرمضاني “جريت وجاريت”

تشارك الفنانة المغربية فاطمة الزهراء الحرشي في بطولة مسلسل “جريت وجاريت” للمخرجة لميس خيرات، والذي من المقرر عرض حلقاته خلال شهر رمضان المقبل.

وكشفت الحرش في لقاء مع جريدة “مدار21” أن مشاركتها في هذا المسلسل أخذ لها الكثير من الوقت، إذ لم تتمكن من المشاركة في أعمال أخرى، وفضلت التفرغ له، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المغربي خلال عرضه في شهر رمضان.

وقالت الحرش، إنها تجسد لأول مرة دور فتاة شريرة، من صفاتها النرجسية والأنانية والتفكير في ذاتها دون الاهتمام بالآخرين، وكما تسعى جاهدة لانتهاز الفرص قصد تلبية رغباتها الخاصة، مشيرة إلى أن ذلك راجع لعدة عوامل ومحركات وظروف ساهمت في تحوّل هاته الشخصية، سيتعرف المتفرج على تفاصيلها خلال متابعة أحداث العمل.

وأوضحت الحرش في سياق حديثها، أن العديد من النساء المغربيات سيجدن أنفسهن في هذا العمل، حيث إنه يعكس واقع الكثير منهن.

ويحكي مسلسل “جريت وجاريت” معاناة نساء من مختلف الطبقات الاجتماعية، وينقل يومياتهن المعاشة، وكذا تفاصيل ترصد الاختلاف بينهن.

ويشارك في هذا العمل، إلى جانب الفنانة فاطمة الزهراء الحرش، كل من الفنان رشيد الوالي، وسحر الصديقي، وسعاد خيي، وطارق البخاري، وزينب عبيد وآخرون.

ويذكر أن الفنانة فاطمة الزهراء الحرش شاركت في بطولة كليب الفنان أنور مقدور تحت عنوان “الوردة” في أول تجربة لها، والذي طُرح قبل 3 أيام عبر القناة الخاصة لأنور وحقق نحو 100 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News