فن

تامر حسني وهنا الزاهد يروجان لفيلمهما

تامر حسني وهنا الزاهد يروجان لفيلمهما

شارك الفنان تامر حسني متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” تفاصيل فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان “بحبك” وتشاركه في بطولته الفنانة المصرية هنا الزاهد.

ونشر حسني مجموعة من الصور التي تجمعه بالزاهد على حائط حسابه بالموقع المذكور أعلاه، من كواليس التصوير، وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “هذه صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعا، البعض سيقرأ اسم الفيلم بحبِك والبعض الآخر سيقرأها بحبَك وذلك استخدم عن قصد لأنه في دراما الفيلم نبحث طوال الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثي للرجل في أحداث فعلا محيره جدا”.

وأضاف حسني في تدوينته: “الفيلم يتضمن عن الكوميديا في إطار رومانسي.. وتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد وسعيد لأنني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي هذا الفيلم أكتشفها مرة ثانية، وسعيد جدا بمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني.

وشوق تامر حسني جمهوره لباقي أبطال العمل قائلا: “وانتظروا بعد أيام انضمام نجمة جميلة مميزة من نجوم المستقبل، وسعيد جدا بنضمام الفنان الموهوب مدحت إسماعيل”.

من جانبها الفنانة المصرية هنا الزاهد شاركت جمهورها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” الصور نفسها، ترويجا للفيلم الذي يجمعها بالفنان تامر حسني، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “فيلم بحبك، أول مسلسل تقريبا مثلته كان مع تامر والآن أتعامل معه في الفيلم ليس فقط بصفته ممثلا ولكن  مخرج الفيلم، شكرا على كل ما تقدمه لي كمخرج، وعلى مجهودك، إن شاء الله يعجبكم ويكرمنا يارب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News