رياضة

أبطال إفريقيا.. الوداد يسقط بلواندا ويفقد الصدارة قبل مواجهة الزمالك

أبطال إفريقيا.. الوداد يسقط بلواندا ويفقد الصدارة قبل مواجهة الزمالك

تعثر الوداد الرياضي في ثاني ظهور في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما مني بالهزيمة (2-1)، عشية اليوم (السبت)، في رحلته إلى لواندا الأنغولية حيث واجه بيترو أتليتيكو.

ووجد الوداد صعوبة كبيرة في فرض أسلوب لعبه في النصف الأول من المواجهة أمام الضغط الكبير للفريق الأنغولي، الذي أنهى الجولة الأولى متقدما بهدف تياغو أزولاو في الدقيقة الـ41.

وفي الجولة الثانية، أفلح الوداد في خطف هدف التعادل (1-1) في الدقيقة الـ59 من كرة ثابتة بعيدة سددها جلال الداودي بقوة وغالطت الحارس الأنغولي الذي كان متقدما عن مرماه.

ولم يتأخر رد بيترو أتليتيكو بعدما تمكن المهاجم يانو من إنهاء هجمة مرتدة خاطفة بهدف التقدم والفوز (2-1) بعد ارتباك الدفاع الأحمر وسوء التمركز.

وحاول الوداد جاهدا العودة في نتيجة اللقاء، وشن ضغطا هجوميا على أصحاب الملعب، بيد أن دفاعات الأنغوليين ظلت متماسكة وصدت كل محاولات خطف ممثل كرة القدم المغربية نقطة من قلب العاصمة لواندا، ليسدل ستار المواجهة بخسارة كتيبة المدرب وليد الركراكي (2-1).

وعقب الخسارة، تراجع الوداد إلى المركز الثاني للمجموعة الرابعة بثلاث نقاط، فيما انقض بيترو أتليتيكو على الصدارة بأربع نقاط، في انتظار إجراء المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها بين الزمالك المصري (الثالث بنقطة واحدة)، وساغرادا إسبيرانسيا الأنغولي (الأخير برصيد خال من النقاط).

وسيكون الوداد مطالبا بالفوز خلال الجولة المقبلة، التي سيخوض فيها اختبارا قويا أمام الزمالك المصري، بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أنه سيرحل خلال الجولة الرابعة إلى مصر لمواجهة المنافس ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News