فن

حاتم إدار يهدي ابنه “إليان يا وليدي”

حاتم إدار يهدي ابنه “إليان يا وليدي”

أصدر الفنان المغربي حاتم إدار أغنية جديدة بعنوان “إليان يا وليدي” إهداء لابنه الصغير، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وشارك إدار متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تفاصيل أغنيته الجديده، من خلال تدوينة كتب فيها: “أحبابي بعدما عشتوا معي رحلة علاج ابني وقطعة من قلبي “إليان” ودعواتكم معنا الله يتممها على خير، اليوم ومن قلبي أريد أن أتقاسم معكم أغنية ‎”إليان ياولدي “، التي كتبتها ولجنتها في عز المحنة”.

وأضاف إيدار في تدوينته: “العمل اهداء لابني وسندي إليان ولكل أباء وأمهات العالم، شكرا لطاقم العمل المبدع ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل المميز”.

وكانت أغنية “فم السبع”، آخر إصدرات الفنان حاتم  إدار،التي طرحها قبل شهرين عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي تعالج موضوعا إنسانيا واجتماعيا في قالب فني، بمشاركة ثلة من الممثلين من بينهم رفيق بوبكر، والمهدي الوزاني، ونبيلة حرفان، والمهدي الوزاني، وحاتم عبد الغفور، وشرف السرجاني، وماجدة زبيطة، ورشيدة الحراق، تحت إدارة المخرج هشام عين الحياة، إلى جانب مشاركة ابنه في هذا العمل في أول تجربة له.

وأغنية “فم السبع” من كلمات لعربي الشوين، وألحان فيصل مزراك mezraG، وتوزيع وميكس أنس الإدريسي، فيما أشرف هشام عين الحياة على إخراج الكليب الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News