رياضة

زياش يُغلق باب عودته إلى المنتخب الوطني ويُعلن اعتزاله دوليا

زياش يُغلق باب عودته إلى المنتخب الوطني ويُعلن اعتزاله دوليا

أغلق الدولي المغربي، حكيم زياش، باب عودته إلى المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، عقب استبعاده من طرف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، من المشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بدولة الكاميرون.

وأعلن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي عن اعتزاله اللعب دوليا، رافضا فكرة العودة إلى حمل قميص “الأسود” مجددا.

وقال زياش ،في تصريح لقناة أبوظبي الرياضية على هامش استعدادات تشيلسي لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، إن “قرار عدم اللعب للمنتخب المغرب نهائي”، مضيفا “أفهمه، وأعرف كيف تسير الأمور هناك، وتركيزي الآن منصب على فريقي تشيلسي”.

وأكد صانع ألعاب “البلوز” أنه متأسف للجماهير المغربية، وقال بهذا الصدد “أن أشعر بالأسف حيالهم، لكن هذا هو الوضع الآن”.

وشهدت علاقة خاليلوزيتش بزياش توترا كبيرا ما أدى إلى استبعاده عن لائحة المنتخب في الفترة الأخيرة، لأسباب انضباطية، وغاب بالتالي عن تشكيلة “الأسود” في كأس أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، وتوج بها المنتخب السنغالي الأحد الماضي.

ورفض الناخب الوطني الحديث عن عودة زياش إلى المنتخب المغربي عقب الخروج المخيب من ربع نهائي “كان” الكاميرون، وقال في ندوة صحفية عقدها الخميس الماضي: “زياش لن يعود.  أصبح لاعبو المنتخب يبكون عند عزف النشيد الوطني المغربي”، مضيفا “لن يعود ولن أذهب إليه، سامحته مرتين ولن أفعل ذلك مرة ثالثة، ولن أكرر ما قام به هيرفي رونار (المدرب السابق لمنتخب المغرب)، الذي ذهب إلى زياش ليعيده إلى المنتخب بعد استبعاده”.

وتابع المدرب البوسني: “لن أذهب لإعادة زياش أبدا، لن أفعل ذلك.. زياش تجاوز كل الحدود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News