فن

بطلة “سلمات أبو البنات”: أتمنى أن يكون اعتزال البسطاوي إشاعة

بطلة “سلمات أبو البنات”: أتمنى أن يكون اعتزال البسطاوي إشاعة

بعد غياب طويل، عاد الممثل المغربي هاشم البسطاوي ليطل على متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشر صورة عبر خاصية “الستوري”.

وتضمنت صورة هاشم البسطاوي، دعاء جاء فيه ما يلي: “اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، المنان، يا بديع السموات والارض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار”.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد ضجت خلال شهر ماي المنصرم، بخبر اعتزال هاشم البسطاوي مجال التمثيل، وكتب حينها: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها أسال الله أن يغفر لنا جميعا وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين شكرا والله ولي التوفيق إخوتي”.

وفي هذا السياق، علقت الممثلة الشابة سلمى صلاح الدين، بطلة مسلسل سلمات أبو البنات، في لقاء خاص مع جريدة “مدار21″، عن  قرار اعتزال هاشم البسطاوي الفن بشكل نهائي،  لكون شاركها بطولة العمل قائلة: “هاشم البسطاوي إنسان خلوق وموهوب ومولوع بالميدان، أحبه وأعشقه كأخ، فهو أكثر شخص ساندني وساعدني خلال التصوير”.

وتابعت: “أنا لم ألاحظ أي شيء في كواليس تصوير المسلسل، وتفاجأت مثل الجميع بما صدر في مواقع التواصل الاجتماعي، حاولت أن أتواصل معه، لكن دون الحصول على رد، ربما هاشم غير رقم هاتفه”.

وأضافت: “عموما يبقى قراره وعلينا احترامه، وما يؤسفنا حقا هو ابتعاده عن المجال وفقدان الساحة الفنية لممثل ناجح مثله، فأنا أتمنى أن يكون الخبر مجرد إشاعة ويعود هاشم ويقدم لنا أدوار جديدة، ولما لا يجمعنا عمل آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News