فن

بلعياشي يحتفل بتحقيق “جو البنات” رقما قياسيا

بلعياشي يحتفل بتحقيق “جو البنات” رقما قياسيا

احتفل الفنان المغربي نعمان بلعياشي، بوصول أغنيته “جو البنات” التي طرحها بمشاركة الفنان المصري محمد رمضان والموسيقي العالمي ريدوان إلى 20 مليون على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر بلعياشي مقطع فيديو من كواليس تصوير كليب الأغنية على حائط حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، وأرفقته بتعليق كتب فيه بما معناه: “أحدث أغنياتي اليوم وصلت إلى 20 مليون مشاهدة! هذا كله بسببك أعز المعجبين. أود أن أشكر جميع أعضاء الفريق الذين شاركوا في هذه الأغنية”.

وأضاف بلعياشي في تدوينته: “لقد كانت تجربة رائعة حيث تعلمت الكثير من الأشياء الكبيرة والصغيرة والتي في النهاية كانت مفيدة جدًا بالنسبة لي. أود أن أشكر أخي الأسطورة ريدوان على موهبته المذهلة، وأود أن أشكر محمد رمضان على دوره الجميل في الأغنية، وأريد أن أشكر “universalarabicmusic music” أحبكم جميعًا كثيرًا”.

وأغنية “جو البنات” بـ 3 لغات، وهي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، من كلمات ريدوان ونعمان بلعياشي، ومحمد رمضان، ومحمد المغربي ومصطفى الوردي، وأحمد إنزاكي، وتوزيع ريدوان، فيما تكلف المخرج المصري محمد سامي بإخراج الكليب الخاص بها، والذي جرى تصوير مشاهده في إمارة دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News