بيبل

منى زكي في ورطة بسبب فيلم “أصحاب ولا عز”

منى زكي في ورطة بسبب فيلم “أصحاب ولا عز”

أثارت الفنانة المصرية، منى زكي، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركتها في فيلم يحمل عنوان “أصحاب ولا عز” الذي جرى عرضه عبر منصة “نتفليكس” المنتجة للعمل.

وتداول العديد من النشطاء على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو لمنى زكي على نطاق واسع، والذي اعتبره البعض “جريئا” و”خادشا للحياء”، إذ ظهرت فيه زكي وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبتها قبل مغادرتها المنزل.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا حملة ضد الفيلم بسبب تضمنه كلمات خادشة للحياء والتي وصفها بعض النشطاء بـ”الإباحية”.

من جهة أخرى، دخل محام مصري يدعى “أيمن محفوظ” على خط الضجة الإعلامية المثارة حول فيلم “أصحاب ولا أعز”، معلنا عزمه رفع قضية ضد أصحاب الفيلم، مشيرا في مداخلة هاتفية أجراها في برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر قناة صدى البلد، إلى أن الفيلم يروج للمثلية الجنسية والفساد وكذا الخيانة.

ويذكر أن “أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز وغيرهم. تدور أحدثه حول 7 أصدقاء يجتمعون في منزل لتناول وجبة العشاء، ويقررون الدخول في لعبة، تجعل هم يضعون هواتفهم على طاولة العشاء، والاطلاع على كافة الرسائل والمكالمات الواردة بشكل علني، ليتحول الأمر من لعبة إلى كشف الأسرار وفضائح بعضهم البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News