رياضة

بدر بانون يكشف تفاصيل وضعه الصحي: فترة غيابي لن تتعدى 5 أسابيع

مباشرة، بعد نهاية مباراة المغرب وجزر القمر، ضمن فعاليات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، والتي انتهت بفوز “أسود الأطلس”، اختار الدولي المغربي بدر بانون، ومدافع الأهلي المصري، الرد على ما تردد مؤخرا حول تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات كورونا، وغيابه لفترة طويلة قد تصل لشهور.

وقال بانون، عبر حسابه الرسمي على منصة “انستغرام”: “ليس من عادتي أن أنشر تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يُروج في الصفحات من أخبار حول صحتي، ليس له أساس من الصحة الحمد لله”.

وتابع: “الحمد لله فبسبب إصابتي بفيروس كرونا مرتين متقاربة الزمن خلفت مضاعافات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلات وخمس أسابيع بإذن الله”.

وأردف: “المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين”.

وختم: “أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع، دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل”.

وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد أعلن استدعاءه أشرف بن شرقي لتعويض زميله، مدافع الأهلي المصري بدر بانون، الذي أعفاه الطاقم الطبي للكونفدرالية الإفريقية من المشاركة في البطولة القارية لعدم تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.