رياضة

كأس “الكاف”.. الشاكر يخلط أوراق الرجاء قبل النهائي

كأس “الكاف”.. الشاكر يخلط أوراق الرجاء قبل النهائي

تلقّى مدرب الرجاء الرياضي ضربة موجعة بسبب تضاؤل فرص لحاق المدافع عبد الرحيم الشاكر بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر يوم غد السبت، بملعب “ماتيو كيريكو”، ضد شبيبة القبائل الجزائري.

وكان الشاكر قد تعرض لإصابة في آخر مباراة في الدوري الاحترافي ضد حسنية أكادير، لكنه سافر رفقة الفريق إلى البنين لإخضاعه لبرنامج إعدادي مكثف قصد تأهيله لمباراة السبت، بيد أن الفحوصات التي أجريت له صباح أمس أظهرت صعوبة مشاركته في الهائي، وحاجته إلى مزيد من الراحة.

وسيُربك غياب الشاكر المدرب التونسي للرجاء، لسعد الشابي، الذي أبعد قلب الدفاع الليبي، سند الورفلي، عن مواجهة شبيبة القبائل لأسباب انضباطية، رفقة عميد الفريق، محسن متولي، رغم تدخلات من إدارة الفريق ومساعديه، إلا أن المدرب التونسي أبى إلا أن يسافر إلى كوتونو البنيننة بدون اللاعبين.

وسيترك غياب الشاكر محور دفاع “النسور” مقتصرا على لاعبين فقط هما مروان الهدهودي وإلياس الحداد، ما سيقلّص الخيارات الدفاعية أمام مدرب الخضر في مباراة الغد.

وكان الرجاء الرياضي قد أنهى أمس الجمعة استعداداته لمباراة اليوم السبت، بدون عبد الرحيم الشاكر، بحصة تدريبية أخيرة بأحد الملاعب الملحقة، بعدما رفضت اللجنة المنظمة السماح للفريقين التدرب فوق أرضية ملعب “ماتيو كيريكو” من أجل إعداده للنهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News