مجتمع

صاحبة أعلى معدل بالبكالوريا بمكناس تفاجئ أساتذتها

صاحبة أعلى معدل بالبكالوريا بمكناس تفاجئ أساتذتها

في خطوة تعكس حجم الاعتراف بنساء ورجال التعليم، وبمجهوداتهم الجبارة، احتفت التلميذة سناء الصلبي، صاحبة أعلى معدل في الباكالوريا بمديرية مكناس، مساء اليوم الجمعة، بأطرها التعليمية والإدارية، في حفل بهيج احتضنته قاعة الأساتذة بثانوية الكندي التأهيلية.

حفل الاعتراف، الذي حضرته الأطر التعليمية والإدارية، وأعوان المؤسسة، كما حضره والد التلميذة المتفوّقة، ومستشار في التوجيه التربوي، أكدت من خلاله سناء، بكالوريا خيار فرنسي، تشكراتها لجميع أطرها، لأن تميزها هو انعكاس لمسار من التكوين، والاجتهاد، ولا يمكن إغفال دور من ساهم فيه، وعلى رأسهم الأساتذة والأستاذات والأطر الإدارية، كما عبّرت عن فرحتها وفرحة أسرتها بالنقطة التي حصلت عليها، متمنية التوفيق لها ولكافة المتعلمين خلال المحطات القادمة.

بدوره، عبّر والد سناء، إطار تربوي، عن فرحته وشكره للأطر التعليمية والإدارية، لأن النجاح هو ثمرة مجهودات مشتركة، كما لم يخف المتحدث نفسه مواكبته المستمرة وحرصه العميق من أجل تفوّق ابنته، التي عبّرت عن انضباط تام لدرجة أنها لم تتغيب يوما عن حصصها الدراسية.

وتجدر الإشارة إلى أن المديرية الإقليمية بمكناس استقبلت، في وقت سابق، التلميذة سناء الصلبب، واحتفت بها بمقر المديرية، نظير المعدل المتميز الذي حصلت عليه، والذي أهلها لتحتل الرتبة الأولى في التعليم العمومي على صعيد إقليم مكناس بـ18.63.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News