فن

“فيلتر” لسوينغة ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان دولي بباريس

يشارك الفيلم القصير المعنون بـ”فيلتر” للمؤثر المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي مصطفى فكاك الشهير ب”سوينغة” في المسابقة الرسمية للمهرجان الدولي للفيلم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتختار مسابقة “PIAFF” مجموعة من الأفلام القصيرة من بلدان مختلفة، من بينها فيلم “يوم” لمخرجه تيتو ديبناث من بنغلاديش، وCaquero 90 من كولومبيا، والمياه العميقة لـ”آنا دودكو” من أوكرانيا، إضافة إلى التنمية لصاحبها ميغيل كونتريراس من فنزويلا، ثم فيلتر لمصطفى الفكاك (سوينغة) من المغرب، وتراه من الهند، وكراسة رسم لروهيت كرانداديم ن الهند أيضا، وشيري مارا من بيلاروسيا، وبقايا سليمة لمخرجه ابراهيم العديلي من سوريا ولغز من أذربيجان، وغيرها.

وأعرب سوينغة عن فخره بمشاركة فيلمه القصير في تظاهرة ثقافية عالمية مهمة، موجها رسالة شكر لطاقم العمل، مضيفا “الحمد لله العمل الذي اشتغلنا عليه من القلب، وصل إلى العالمية”، وذلك من خلال تدوينة شاركها مع متابعيها عبر خاصة “الستوري” بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفيلم فيلتر، عبارة عن فيلم قصير يدخل في خانة الرسوم المتحركة ويسلط الضوء على التأثير السلبي والمدمر الذي قد تحدثه وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *