فن

الستاتي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل الديو الذي سيجمعه بسعيدة شرف

الستاتي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل الديو الذي سيجمعه بسعيدة شرف

يستعد الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي لطرح أغنية جديدة عبارة عن “ديو” يجمعه بالفنانة سعيدة شرف، وذلك عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف الستاتي في تصريح لجريدة “مدار21” أن هذه الأغنية تعد أول تعاون يجمعه بالفنانة سعيدة شرف، والذي من المقرر أن يرى النور قريبا، مؤكدا أنه سيكون مفاجأة للجمهور المغربي، إضافة إلى أن هناك أعمال أخرى ستجمعهما.

وأوضح الستاتي أن فكرة تعاونه مع الفنانة سعيدة شرف، جاءت نتيجة لصداقة جمعت بينهما لسنوات طويلة، تكلّلت بالاشتغال على هذا “الديو”، مشيرا إلى أنه سيمزج فيه بين الإيقاع الشعبي والعصري.

وكانت أغنية “تحية اعتراف” آخر إصدارات الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، والتي طرحها قبل نحو سنة عبر قناته الخاصة بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وهي عبارة عن رسالة شكر للملك محمد السادس، ولكل من تعب وسهر على سلامة المملكة المغربية في فترة جائحة فيروس كورونا، من رجال السلطة والأمن، إلى جانب الدور الإيجابي الذي لعبه الجسم الصحفي.

أما سعيدة شرف، فقد أصدرت قبل 10 أيام أغنية جديدة تحمل عنوان “إجيو يقولو” عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي حققت من خلالها أزيد من مليون و500 ألف مشاهدة، وهي من كلمات علي پارولي، فيما تكلف هشام الخاتير بتوزيعها وتلحينها، في حين أشرف كريم بنيس على إخراج الكليب الخاص بها، الذي جرى تصوير مشاهده بمدينة بن سليمان.

واختارت شرف أن تتناول في أغنيتها الجديدة موضوع النميمة والغيبة في الناس، والحديث عن الغير بالسوء، ومن خلالها اتجهت للمرة الأولى في مسيرتها الفنية إلى الغناء بإيقاع موسيقي شبابي عصري ممزوج بـ”الراي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News