رياضة

زياش ضمن قائمة أبرز 4 نجوم قد يغادرون تشيلسي في يناير

زياش ضمن قائمة أبرز 4 نجوم قد يغادرون تشيلسي في يناير

وضعت جريدة “ميترو” البريطانية، الدولي المغربي، حكيم زياش، ضمن 4 لاعبين مرشحين لمغادرة تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وما تزال التكهنات تحوم حول رحيل الدولي المغربي المُستبعد من المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا المقرر أن تنطلق في 9 يناير الجاري بدولة الكاميرون، لأسباب انضباطية.

ورغم أن تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن مدرب تشيلسي، توماس توخيل، أعاد النظر في قرار السماح لزياش بالرحيل، أوضحت “ميرور” البريطانية أن صانع الألعاب المغربي يوجد ضمن لائحة مصغّرة تضم 4 لاعبين من المرجح بشكل كبير رحيلهم عن الفريق.

وأكدت الصحيفة أن إدارة تشيلسي تفكر جديا في السماح لزياش بالمغادرة على سبيل الإعارة في يناير الحالي، كما أنه يملك عروضا قد تزيد من فرص مغادرته لندن خلال ميركاتو الشتاء.

وأوضحت “ميرور” أن أبرز المهتمين بخدمات صاحب الـ26 ربيعا حتى الآن هما برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، مشددة على أن فريقه الإنجليزي يريد إعارته مع تضمين عقده إمكانية الشراء.

بيد أن المصدر ذاته أكد أن مدرب “البلوز”، توماس توخيل، متشبث ببقاء جميع اللّاعبين مع الفريق، حتى الصيف على الأقل، سيما أن الفريق ينتظره برنامج مباريات مزدحم في جميع الجبهات التي يُنافس عليها، إضافة إلى إصابات كورونا، التي أصبحت تحرم الفريق من لاعبين مؤثرين.

وضمت لائحة المُحتمَل مغادرتهم قلعة “ستامفورد بريدج” القائد سيزار أزبيليكويتا، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، وقد تكون وجهته المقبلة برشلونة الإسباني الذي يحاول إقناعه بالتوقيع على عقد مبدئي ينتقل بموجه إلى الفريق في يونيو المقبل مجانا.

ومن المرجح أيضا رحيل روس باركلي، الذي لعب مباراة واحدة هذا الموسم مع “البلوز”، إذ لم يقو على منافسة ماسون ماونت وكالوم هدسون أودوي وكريستيان بوليسيتش وروبن لوفتوس على الرسمية، ما يرجح خروجه من الفريق وسط اهتمام من إيفرتون.

وأضافت “ميرور” أن المدافع المتألق أنطونيو روديغر، يوجد أيضا بين لائحة المغادرين، إذ ما يزال يُماطل لتجديد عقده، وتداوت تقارير صحفية أخيرا دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل إمكانية توقيعه على عقد مبدئي في يناير مع أي فريق على أن يغادر الصيف المقبل مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News