بيبل

نجوم الفن المغاربة يستقبلون 2022 برسائل مؤثرة وآماني جديدة

نجوم الفن المغاربة يستقبلون 2022 برسائل مؤثرة وآماني جديدة

مع نهاية سنة 2021 وحلول عام عام جديد، لم يفوت نجوم الوسط الفني المغربي ونجومه، كالعادة، الفرصة لتهنئة جمهورهم بهذه المناسبة، كل حسب طريقته، متمنيين لهم سنة سعيدة حبلى بالأفراح والنجاحات.

وفي هذا الصدد، قال الممثل أنس الباز، في تصريح لجريدة مدار21، إنه يطمح لتحقيق مجموعة من الأهداف في العام الجديد، إلى جانب رغبته في تعلم المزيد من الأشياء، متمنيا أن تكون السنة الجديدة أفضل من سابقتها، وتكون سعيدة على جميع المغاربة.

ومن جهتها، عبرت الممثلة هند بن جبارة، في تصريح لجريدة مدار21، عن خيبة أملها قائلة: “لم نعد نحب التفاؤل كثيرا لأن الظروف التي مررنا بها خلال العاميين الماضيين كانت صعبة جدا”، متمنية أن تكون السنة الجديدة أفضل من سابقتها.

وأضافت بن جبارة أنها قررت أيضا عدم ملاحقة الأخبار السلبية التي تؤثر في حالتها النفسية، لافتة إلى أنها أصيبت بفيروس كورونا وعانت كثيرا إثر ذلك.

أما الفنان البشير عبدو، فقد اختار حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لتهنئة جمهوره بمناسبة حلول السنة الجديدة، إذ كتب: “سنة جديدة سعيدة وأطيب التمنيات للجميع”.

وعلى المنوال نفسه، كتبت الممثلة والبرلمانية فاطمة خير عبر الموقع ذاته: “آخر جمعة لهذا العام اللهم ارفع عنا هذا الوباء واحفظ البلاد والعباد يارب”.

ومن جانبه، نشر الفنان المغربي رشيد الوالي صورة تجمعه بزوجته ابتسام، على حائط حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتدوينة كتب فيها: “لم تكن هاتان السنتان سهلتين علينا جميعا، كثير منا أصيب بالمرض أو فقد أحد أفراد عائلته، غير أننا لا ننكر أننا تعلمنا العديد من الأشياء، من بينها إدراك أن الكماليات ليست هي المهمة”.

وأضاف الوالي: “وأدركنا أن “الزواق” يطير، والصحة أفضل ما يملك الإنسان، وأدركنا أيضا أن القوة الحقيقية تكمن في العلم وليس التسلح والثروة الحقيقية”.

وتابع بالقول: “القوة تكمن في توحد العائلة، وليس في الأنانية وحب النفس، لقد تعلمنا ان الحب والتسامح والعطاء والقناعة من يملكهم يملك كل شيء.. نحبكم ونتمنى لكم سنة أحسن من السنة التي قبلها، وشكرا لكل من استطاع أن يزرع في هذه الظروف البسمة في وجوه الأشخاص المحرومين”.

وبدورها نشرت الفنانة نزهة الركراكي، صورة لها عبر الموقع نفسه، أرفقتها برسالة جاء فيها: “جمهورنا الحبيب داخل المغرب وخارجه.. كل عام وأنتم بألف خير. أمنياتي الخالصة أن يرفع الله عنا هذا الوباء لنستمتع جميعا مع بداية هذه السنة الجديدة 2022 بالمحبة والتقدم والإزدهار لبلدنا الحبيب ويحمي لنا ملكنا”.

في حين، كتب الفنان نعمان بلعياشي: “وصلنا إلى نهاية هذا لعام الذي اجتزنا فيه العديد من التجارب الجديدة، تعلمنا منه عدة أشياء ستفيدنا في الحياة، كانت فيه ضغوطات كبيرة لكن حققنا نجاحات كثيرة وهذا بفضلكم من بعد الله”.

وعبر بلعياشي عن شكره لجمهوره قائلا: “أشكر الجميع على الطاقة الإيجابية التي يمنحونها لنا، ونتمنى من الله أن يوفقنا في السنة الجديدة ويحقق متمنيات الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News