بيبل

بحضور أخنوش.. أسماء لمنور تمثل المغرب في “دبي إكسبو2020”

بحضور أخنوش.. أسماء لمنور تمثل المغرب في “دبي إكسبو2020”

أحيت الفنانة المغربية أسماء لمنور حفلا غنائيا ضخما بمدينة دبي في اليوم الوطني المغربي، وذلك على شرف إكسبو دبي 2020.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني ومشاهره المغاربة على حضور هذا الحدث الوطني، من بينهم عبد الفتاح الجريني، وجميلة البدوي، وسفيان رحيمي، ورجاء بلمير وعمر بلمير، ورضا الوهابي.

وخطفت لمنور الأنظار بإطلالتها الراقية، إذ اختارت الظهور في هذه المناسبة بقفطان مغربي باللون الأحمر المرصع بالأحجار والمطرز باللونين البرتقالي والأخضر، نسقته مع مجموعة من الإكسسوارات.

ونشرت لمنور مجموعة من الصور على حائط حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” ترصد إطلالتها، أرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “ليلة تاريخية امتزج فيها الاحتفال والاحتفاء بالوطن ولو في ظروف استثنائية، فخورة بتمثيل بلدي في هذا المحفل العالمي الذي كرّم المملكة المغربية  برموزها وألوانها الضاربة بجذورها في عمق التاريخ”.

وأضافت: “شكرا للجمهور الكريم الذي حضر من مغاربة ومحبي المغرب وكذلك جزيل الشكر للفنانين والمشاهير من مغاربة العالم الذين حضروا من أجل الاحتفاء بالوطن”.

ويحتفل الحدث العالمي إكسبو دبي في نسخته الأولى، كل يوم بدولة من دول العالم، كانت ضمنها دولة المغرب.

وقدمت لمنور خلال حفلها الموسيقي باقة من أشهر أغانيها، إلى جانب أداء الأغنية الوطنية “نداء الحسن”.

ويشار إلى أن هذا الحدث، عرف استقبال رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش بدولة الامارات العربية المتحدة، من طرف الشيخ محمد بن زايد ولي عهد إمارة أبوظبي.

ونشرت الصفحة الرسمية لإكسبو دبي مقطع فيديو يوثق لحظة استقبال الشيخ محمد بن زايد لرئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، أرفق بتدوينة جاء فيها: “احتفلنا باليوم الوطني للمملكة المغربية في إكسبو 2020 دبي! تشرّفنا بالترحيب بمعالي عزيز أخنوش، رئيس حكومة المغرب، الذي حضر الاحتفال والتقى سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي”.

وأضافت الصفحة: “حضرت الوفود الحفل الرسمي في ساحة الوصل الذي تضمن خطابات ترحيبية وعرض موسيقي لعازف البيانو المغربي مروان بن عبدالله، الذي جسّد ثقافة المغرب الغنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News