سياسة

لخصم لـ”مدار21″: أشتغل بضمير بمنصبي السياسي وهدفي محاربة الفساد

لخصم لـ”مدار21″: أشتغل بضمير بمنصبي السياسي وهدفي محاربة الفساد

قال البطل المغربي العالمي السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ” مصطفى لخصم، إنه يشتغل بضمير في منصبه السياسي الجديد بصفته رئيسا للمجلس البلدي لإيموزار كندر، ويسعى إلى محاربة الفساد الذي تشهده الحياة السياسية.

وأضاف لخصم في تصريح لجريدة “مدار21” على هامش حضوره العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “ميكا” بميغراما، أن “الشخص عندما يكون صادقا ويمتلك كافة الصلاحيات في التدبير والتسيير يستطيع الاشتغال براحة ويسعى جاهدا إلى محاربة الفساد”، مؤكدا أنه “يشتغل بضمير” خاصة وأنه يتواصل بشكل مباشر الآن مع المواطنين والمواطنات ويستمع إلى مشاكلهم من أجل تدارسها والبحث عن حلول فعّالة لها، إلى جانب رصد مجموعة من المشاريع التي تتناسب مع متطلبات الساكنة.

وقال لخصم في تصريحه إن “مبادئي لم تتغير بعد وصولي إلى المنصب السياسي الذي أشغله، لأن أخلاقي تابثة، كما أنني أضع حدودا في حياتي لا يمكنني أن أتجاوزها، إضافة إلى أنني أسير بشكل صحيح وأشتغل بصدق في مهامي، وعلى هذا النهج سأظل سواء بقيت في المجال السياسي أو استمررت في المجال الرياضي”.

وكان البطل المغربي العالمي السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”، مصطفى لخصم، قد حصل في الـ20 من شهر شتنبر الماضي على رئاسة المجلس البلدي لإيموزار كندر، عن حزب الحركة الشعبية.

ويذكر أن مصطفى لخصم خاض غمار الانتخابات التشريعة والجماعية لهذه السنة، تحت لواء حزب الحركة الشعبية، الذي منحه صفة رئيس مجلس بلدية إيموزار كندر، بتصويت من الساكنة وأعضاء المجلس الذين نصبوه رئيسا له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News