بيبل

انتقادات لطريقة استقبال لاعبي الجزائر

انتقادات لطريقة استقبال لاعبي الجزائر

أثار مقطع فيديو يوثق لحظات استقبال المنتخب الجزائري بمطار هواري بومدين، بعد عودتهم من دولة قطر حاملين كأس العرب للمرة الأولى في تاريخهم، موجة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف النشطاء هذا الاستقبال بـ”دون المستوى” نظرا لحجم الإنجاز الذي حققه الخضر.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير بالمغرب، شريطا يوثق مشاهدا عرضت عبر شاشات التلفزيون الوطني الجزائري على نطاق واسع، مرفقا بتعليقات “ساخرة” من الاستقبال الذي حظي به اللاعبون فور وصولهم لمسقط رأسهم الجزائر.

ويشار إلى أن المنتخب الجزائري حاز لقب كأس العرب “قطر 2021″، عقب فوزه على نظيره التونسي بهدفين لصفر (2-0) بعد الاحتكام إلى الشوطين الإضافيين، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي على أرضية ملعب “البيت” بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل هدفي الفوز للجزائر كل من أمير سعيود بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ99، بعد تمريرة من بغداد بونجاح، فيما أضاف المخضرم ياسين براهيمي الهدف الثاني من كرة مرتدة في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع من الوقت الإضافي، بعدما استغل خروج حارس تونس، معز حسن، من مرماه للمشاركة في ركلة ركنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News