سياسة

السعدي: شبيبة الأحرار أسهمت بالنتائج المتميزة للحزب بالانتخابات

السعدي: شبيبة الأحرار أسهمت بالنتائج المتميزة للحزب بالانتخابات

أكد النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار لحسن السعدي، أن الشبيبة التجمعية تؤدي دورا كبيرا في هذه المرحلة بشهادة قيادات الحزب والمكتب السياسي، من خلال تحقيقها لنتائج متميزة في اقتراع الثامن من شتنبر 2021.

وقال السعدي، في تصريح لجريدة مدار21، إن “الشبيبة التجمعية حاضرة في الجماعات وجميع اقاليم المملكة، وتعمل على التجديد من خلال عدة أوراش من بينها مواكبة الحكومة والدفاع عن مكتسبات الشباب في البرنامج الحكومي، وذلك بعدما كسبت رهان تنظيم الهيكلة”.

وأشار السعدي إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار يتكون من 10 آلاف منتخب ومنتخبة على المستوى المحلي؛ أي أن ثلث المنتخبين في الجماعات الترابية ينتمي للحزب؛ بينهم فئة عريضة من الشباب، الذين يحتاجون للمواكبة والتكوين، لافتا إلى أن هناك من يخوض تجربة التسيير والمعارضة للمرة الأولى، وهو الورش الذي ستشتغل عليه الشبيبة من خلال تجديد هياكلها على المستوى الإقليمي والجهوي، إلى جانب إغناء المكاتب بطاقات وكفاءات جديدة، أبانت على قدرتها في العمل السياسي، وأخذ الكلمة وممارسة دورها في تأطير المواطنين.

وأردف المتحدث ذاته، أن الشبيبة التجمعية راكمت تجربة خمس سنوات في التنظيم، وتعد شبيبة فتية جاءت في سياق اختيار حزب التجمع الوطني للأحرار شعار “من هنا نبدأ المسار” وذلك في مؤتمر الجديدة في الـ19 من شهر ماي 2017، مضيفا أن هذا المسار الجديد الذي أراد من خلاله الحزب قطع صلته بشكل نهائي مع الأساليب الماضية، والاستفادة من أخطائه التي أسفرت في سنة 2017 بالحصول على 37 مقعدا فقط.

وشدد السعدي على أن رغبة المناضلات والمناضلين كانت تهدف إلى بناء حزب قوي بمؤسسات قوية، يجد فيه الجميع فرصته ومكانه، لذلك جاءت التنظيمات الموازية، الخاصة بالشباب والنساء والأطباء والمحامين، وكذا الطلبة والتجار، إضافة إلى مهني سيارات الأجرة، مبرزا أن جميعها تنظيمات موازية أغنت الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News