رياضة

كأس “الكاف”.. جماهير الرجاء مرحّب بها في النهائي بشروط

فتحت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والسلطات البنينية مدرجات ملعب “ماتيو كيريكو” في كوتونو أمام الجماهير الرجاوية لحضور نهائي كأس “الكاف” مجانا، بيد أنها اشترطت الإدلاء بفحوصات الكشف عن فيروس كورونا من أجل ولوج الملعب.

وسمحت السلطات البنينة لـ12 ألف متفرج لمشاهدة نهائي كأس الكونفدرالية بين الرجاء وشبيبة القبائل الجزائري، وسيكون أوّل نهائي قاري سيُجرى بحضور الجماهير بعدما فرض تفشي فيروس كورونا إجراء نهائي دوري الأبطال الأفارقة وكأس “الكاف بأبواب موصدة في وجه الجماهير الموسم الماضي.

ووضعت السلطات البنينية مجموعة من الشروط من أجل مشاهدة نهائي الرجاء وشبيبة القبائل من مدرجات ملعب “ماتيو كيريكو”، إذ سيكون لزاما على الجماهير تقديم بفحوصات سلبية للكشف عن فيروس كورونا، تُجرى بأحد المراكز المعتمدة بالبلاد قبل ثلاثة أيام من موعد النهائي.

وسيكون الفحص السلبي بمثابة تذكرة لولوج ملعب النهائي، إذ ستكون الجماهير مطالبة بالإدلاء بنتائج الفحوصات المجراة في الموعد المحدد للمنظمين قبل دخولهم مدرجات الملعب.

وحلّت بعثة فريق الرجاء الرياضي بمدينة كوتونو البنينية، أمس الأربعاء، بعد رحلة انطلقت من مطار أكادير في ساعات متأخرة من ليلة أول أمس الثلاثاء، مباشرة بعد نهاية مباراة الفريق ضد حسنية أكادير لحساب الجولة الـ26 من الدوري الاحترافي.

وسيُعاني الرجاء من غيابات كثيرة في مباراة السبت بعد إبعاد المدرب لسعد الشابي كلا من محسن متولي ووائل نوح السعداوي وسند الورفلي من لائحة الفريق المتوجهة إلى البينين لأسباب تأديبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.