رياضة

“فوتصال”.. دورة تكوينية لنيل رخصة “المستوى الأول”

نظمت العصبة الجهوية كلميم واد نون لكرة القدم، مؤخرا، الدورة التكوينية الثانية للحصول على رخصة تدريب من “المستوى الأول” في كرة القدم داخل القاعة.

وعرف هذا التدريب، الذي أشرفت عليه الإدارة التقنية الجهوية التابعة للعصبة، وامتد على مدى 5 أيام بالقاعة المغطاة بكلميم، عرف مشاركة 30 متدربا ومتدربة ينتمون لأندية كرة القدم داخل القاعة المنضوية تحت لواء العصبة.

وشمل برنامج الدورة التكوينية تنظيم ورشات نظرية وتطبيقية تمحورت بالخصوص حول كيفية تدريب وتأطير المتدربين والمتدربات بخصوص قواعد كرة القدم داخل القاعة .

وأشرف على تأطير هذا التدريب كل من المدير التقني الجهوي المكلف بكرة القدم داخل القاعة بالعصبة، محمد برشيح، والمدير التقني الجهوي لكرة القدم النسوية بالعصبة، عبدالرحيم حيسون، وكذا المدير التقني الجهوي المسؤول عن كرة القدم القاعدية بالعصبة، الداهي الصغير، فضلا عن حكم مؤطر في كرة القدم داخل القاعة بالعصبة.

وبحسب العصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم، فإن هذه الدورة التكوينية تندرج ضمن سلسلة من الدورات التكوينية التي سطرتها العصبة خلال الموسم الرياضي الحالي، تماشيا مع برامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرامي إلى النهوض والارتقاء بمستوى كرة القدم الوطنية، خاصة بالنسبة للفئات السنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.