رياضة

الأهلي “يتجسّس” على الرجاء قبل موقعة كأس “السوبر” الإفريقي

الأهلي “يتجسّس” على الرجاء قبل موقعة كأس “السوبر” الإفريقي

يبدو أن الأهلي المصري بدأ التفكير بجدية في مباراة كأس السوبر الإفريقي التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، في الـ22 من دجنبر الجاري بقطر، وقرّر “التجسس” على المباراة المقبلة لـ”النسور” في الدوري الاحترافي، الذي ستعود عجلته للدوران نهاية الأسبوع الجاري عقب إقصاء المنتخب الرديف، السبت الماضي، من ربع نهائي كأس العرب.

وكلّف مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، فريق تحليل الأداء بالنادي بمراقبة مباراة الرجاء المقبلة في البطولة الاحترافية، التي تجمعه بحسنية أكادير، يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الـ13، وإعداد تقرير مفصل عن اللقاء، حسب ما أكدت جريدة “الأهرام” المصرية.

ولم يخض الرجاء أي مباراة رسمية منذ 23 نونبر المنصرم، بعد الخسارة من أولمبيك آسفي (1-0)، لحساب الجولة الـ12، إذ أوقفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منافسات الدوري الاحترافي لفسح المجال أمام المنتخب الوطني الرديف للمشاركة في كأس العرب بقطر، قبل أن يُقصى من ربع النهائي، نهاية الأسبوع الماضي، بالضربات الترجيحية أمام المنتخب الجزائري.

وكانت الخسارة أمام “القرش المسفيوي” الأولى للرجاء في ثاني مباراة تحت قيادة مدرب البلجيكي الجديد، مارك فيلموتس، الذي خلف المدرب التونسي لسعد جردة، سيكون تحت ضغط كبير في المبارة المقبلة ضد الفريق السوسي ثم الموالية ضد الأهلي.

وستكون مواجهة حسنية أكادير الأولى للرجاء بعد استئناف منافسات البطولة والأخيرة قبل مواجهة الأهلي المصري في الكأس الممتازة، إذ ستتوجه بعثة الفريق، عبر طائرة خاصة، إلى قطر، يوم السبت المقبل لإنهاء التحضيرات للصدام المرتقب.

وتجمع الكأس “السوبر” الفائز بالنسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا، الأهلي، بالرجاء، المتوج بلقب كأس الكونفدرالية، ويسعى الفريقان معا إلى رفع عدد ألقابهما في المسابقة.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بالمسابقة قاريا بـ7 ألقاب، فيما يعد الرجاء الأكثر تتويج بكأس السوبر على الصعيد الوطني بلقبين حصدهما عامي 2000 و2019، ويليه الوداد الرياضي بلقب وحيد عام 2018، والمغرب الفاسي عام 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News