رياضة

مدرب مانشستر يثير الشكوك حول مستقبل بوغبا

مدرب مانشستر يثير الشكوك حول مستقبل بوغبا

أثار مدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، رالف رانغنيك، الشكوك حول إمكانية بقاء لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، في صفوف فريقه إلى ما بعد انتهاء عقده في 30 يونيو 2022.

وقال رانغنيك لموقع مانشستر يونايتد الرسمي إنه ليس مضطرا لإقناع اللاعبين بالبقاء في النادي مع تزايد تكهنات إعلامية بشأن مستقبل بول بوغبا.

وأضاف “يتعيّن على كل لاعب أن يريد اللعب والبقاء في صفوف ناد مثل مانشستر يونايتد. إذا لم يكن اللّاعب يرغب في اللّعب لمانشستر يونايتد على المديين المتوسط والطويل، فلا أعتقد أنه من المجدي إقناعه بتغيير قناعاته”.

ويتعافى بوغبا من إصابة في تمزق عضلي في فخذه ويخضع للعلاج في دبي. وكشف المدرب الألماني أن بوغبا يحتاج إلى شهر إضافي للعودة إلى الملاعب بقوله “سيحتاج بول إلى أسبوعين إضافيين ليكون جاهزا لخوض التمارين مع المجموعة ثم إلى أسبوعين إضافيين ليكون جاهزا لخوض المباريات، سيما أنه يغيب منذ فترة طويلة”.

وتابع “يستطيع أن يكون لاعبا هاما في الفريق لكن هذا الأمر ينطبق على جميع اللاعبين، وأنا لست فقط مدربا لبول بوغبا بل مدربٌ لجميع اللّاعبين الآخرين، وطموحي تطوير مستوياتهم، وهذا ممكن فقط من خلال تطوير مستوى الفريق ككل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News