فن

من بطولة زوجها.. إيمان الباني تقتحم الدراما التركية بمسلسل “عزيز”

من بطولة زوجها.. إيمان الباني تقتحم الدراما التركية بمسلسل “عزيز”

علمت جريدة “مدار21″، من مصادر مقربة أن الفنانة المغربية إيمان الباني بصدد تصوير مسلسل تلفزيوني تركي يحمل عنوان “عزيز” برفقة زوجها مراد يلدريم.

وكشفت مصادر الجريدة أن أحداث المسلسل تدور حول شخص يدعى “عزيز بايدار”، ابن عائلة باييدر، يملك أكبر مصنع للسجاد والوحيدة في أنطاكيا، يعيش حياة مريحة وغنية، قبل أن يتغير مصير عزيز عند قتل المندوب الفرنسي “بيير” ابنه الملازم أندريه، إنه مجبر على ترك مسقط رأسه، للتوالى الأحداث الدرامية.

وسبق لعارضة الأزياء المغربية إيمان الباني، أن شاركت في بطولة سلسلة فكاهية تحمل عنوان “نسيب الحاج عزوز”، من إخراج حسن غنجة، وإنتاج القناة الثانية سنة 2009، وعرضت في شهر رمضان، والتي تدور قصتها حول علال، موظف في الأربعينيات من عمره، ورغم جديته ونزاهته وتفانيه في العمل، إلا أنه لم يحقق أي تطور في مسيرته المهنية، وهو الأمر الذي جعله يقرر الاستفادة من “المغادرة الطوعية”، ليبدأ حياة جديدة.

اشترى علال بالمبلغ الذي حصل عليه شقة قام بكرائها، وقرر الاستقرار إلى جانب زوجته سلوى التي جسدت شخصيتها إيمان الباني، وابنيه مؤقتا، عند والد زوجته الحاج عزوز، وعلوان سيحاول التعايش مع الحاج عزوز المعروف بشحه وبتلاعباته، في الوقت الذي يبحث فيه عن عمل جديد.

ويذكر أن المغربية إيمان الباني تزوجت من الممثل التركي مراد يلدريم سنة 2016، والذي اشتهر في الوطن العربي بدوره في مسلسل عاصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News