فن

حاتم إدار يكشف مرض ابنه لأول مرة في حفل إطلاق أغنيته “من فم السبع”

حاتم إدار يكشف مرض ابنه لأول مرة في حفل إطلاق أغنيته “من فم السبع”

أطلق الفنان المغربي حاتم إدار قبل يومين، كليب أغنيته الجديدة بعنوان “فم السبع” في حفل أقامه بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، بحضور مجموعة من المؤثرين والفنانين من بينهم رشيد طلال، وعبد الله أبو جاد، وطارق البخاري وآخرون.

وكشف إدار لجريدة “مدار21″، أن قصة الأغنية تعالج موضوعا إنسانيا واجتماعيا في قالب فني، بمشاركة ثلة من الممثلين من بينهم رفيق بوبكر، والمهدي الوزاني، إضافة إلى فنانين آخرين، إلى جانب مشاركة ابنه في هذا العمل في أول تجربة له، متمنيا أن يحظى هذا العمل بإعجاب الجمهور.

وقال إدار للجريدة، إن الأغنية تحمل رسالة تعكس قصة العديد من الأشخاص الذين تعترض حياتهم مجموعة من العراقيل والظروف السيئة.

وتقاسم إدار خلال حفل إطلاق أغنيته مع جمهوره، لأول مرة قصة مرض ابنه الذي يرقد حاليا في العناية المركزة، ويخضع لمتابعة من الأطباء المشرفين على وضعه الصحي.

ويذكر أن جل مشاهد الكليب صورت  في حي شعبي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، وذلك بغية تحقيق القرب من المشاهد، خاصة وأن العمل يحاكي قصصا من عمق المغرب.

وشارك في كليب الأغنية كل من الممثل رفيق بوبكر، المشهور بدعاباته، ونبيلة حرفان، والمهدي الوزاني، وحاتم عبد الغفور، إلى جانب شرف السرجاني، وماجدة زبيطة، ورشيدة الحراق، تحت إدارة المخرج هشام عين الحياة.

وأغنية “فم السبع” من كلمات لعربي الشوين، وألحان فيصل مزراك mezraG، وتوزيع وميكس أنس الإدريسي، فيما أشرف هشام عين الحياة على إخراج الكليب الخاص بها.

ويشار إلى أن أغنية “يا أهل السفينة” كانت آخر إصدارات الفنان حاتم إدار، حيث إنه طرحها قبل سنة، عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News