مجتمع

بالفيديو.. بنشيكر يعاتب دوزيم ويكشف تفاصيل صراعه مع شركة للتأمين

بالفيديو.. بنشيكر يعاتب دوزيم ويكشف تفاصيل صراعه مع شركة للتأمين

كشف الإعلامي عتيق بنشيكر، في مؤتمر صحفي عقد السبت، لأول مرة تفاصيل قضيته المتعلقة بالحجز على بيته ومعاشه ضد شركة تأمين تطالبه باسترجاع التعويضات التي كان يتلقاها ضمن تعويضات المرض خلال فترة اشتغاله بالقناة الثانية.

وقال عتيق بنشيكر في تصريح لجريدة “مدار21”: “مسست في كرامتي، التي سأناضل من أجلها مهما كان الثمن ولو على حساب صحتي، كما أنني مستعد لصرف  كل أموالي لاسترجاع كرامتي وانسانيتي لتحقيق العدالة”.

وأوضح بنشيكر بخصوص مطالبه أنها تكمن في تحقيق العدالة والقضاء وكذا البت في ملفه وإعادة النظر فيه، لأنه يتضمن خرقا قانونيا، يجب التدقيق فيه مضيفا أنه “لدي كامل الثقة في العدالة، والقضاء المغربي، وجلالة الملك محمد السادس الذي يحرص دائما على حماية المواطن المغربي وتطبيق العدالة من خلال احترام الدستور المغربي”.

وبنبرة حزينة قال بنشيكر في سياق حديثه: “صرختي صرخة مواطن باسم العديد من المواطنين الذين يعانون في صمت، أو أولئك الذين يقاومون في سبيل أخذ حقهم، وأتمنى أن ننتصر جميعا في نهاية المطاف”.

وحول موقف القناة الثانية التي قضي فيها 30 سنة من قضيته، أكد بنشيكر أنه تلقى مساندة من زملائه بالقناة الثانية، مبرزا أن مشكلته ليست مع القناة إنما مع شركة التأمين التي تطارده فيما يخص التعويضات التي كان يتلقاها ضمن تعويضات المرض.

وأضاف بنشيكر: “أعاتب القناة الثانية عتابا أخويا لأنها تعد بيت كل العاملين بها، تربطنا علاقة قرابة وسهر لسنوات طويلة، إذ لا يعقل أن أصيب بعطل، ويمر مرور الكرام، وكما كنت أنتظر التفاتة من المسؤولين في الإدارة والمواساة منهم، ولا شيء آخر سوى المواساة، كما كنت أتمنى أن أجد مساندة  من قبل القسم القانوني بالقناة الثانية لتبسيط الإجراءات والمعطيات الخاصة بقانون التأمين الذي يعد لغة صعبة، ومازلت أنتظر وأثق في صداقتي وأخوتي بهم وبالقناة الثانية التي أنتمي إليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News