موضة

بينهم دنيا بطمة.. نجمات مغربيات يتألقن بقفاطين وأزياء عصرية

تحرص عدد من النجمات المغربيات على مشاركة المتابعين لهن على مواقع التواصل الاجتماعي أحدث إطلالاتهن، وبدورنا تابعنا إطلالات النجمات هذا الأسبوع واخترنا الأفضل بينها.

وتعد الفنانة المغربية دنيا بطمة الأكثر نشاطا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث إنها تنشر بشكل يومي صورا ترصد من خلالها آخر إطلالتها المتميزة والتي تتماشى مع آخر صيحات الموضة.

اختارت الفنانة دنيا بطمة في إحدى إطلالاتها قفطانا مغربيا بلون فاتح مطرز ومرصع بالأحجار، أرفقته بحلي باللون الأخضر وزينت شعرها بتاج ذهبي.

وأطلت بطمة في في جلسة تصوير أخرى، بقفطان مغربي باللون الأخضر، نسقته مع حزام ذهبي، فيما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، ومكياج “سموكي”.

وشاركت هذا الأسبوع الفنانة فاتي جمالي متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” مجموعة من الصور التي تبرز إطلالتها بقفطان عصري باللون الأسود، وحذاء باللون نفسه.

وظهرت الفنانة حنان الخضر في إحدى صورها، مرتدية بلوزة بيضاء، أرفقتها بسروال باللون نفسه، أرفقتهما بحذاء أصفر.

وبدورها نشرت الفنانة إكرام العبدية مجموعة من الصور على حائط حسابها بموقع “إنستغرام”، من أحدث سهرة فنية أحيتها، واختارت العبدية بدورها في هذه المناسبة القفطان المغربي لإبراز تقاليد الزي المغربي.

وحرصت الممثلة المغربية فرح الفاسي على مشاركة متابعيها عبر حسابها بإنستغرام إطلالاتها بمدينة إفران المغربية، حيث تصور أحدث أعمالها الفنية، إذ ظهرت بمعطف باللون “الأسود” نسقته بحزام أسود وحقيبة يد باللون نفسه.

أما الفنانة أسماء لمنور، فظهرت خلال هذا الأسبوع بإطلالة بسيطة، مرتدية فستانا باللون الأبيض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *