مجتمع

أمن طنجة يُوقف مساعد سائق سيارة نقل الأموال

علِمت جريدة “مدار 21” الالكترونية، من مصادر جيدة الإطلاع، أن مصالح أمن طنجة تمكّنت مساء اليوم الاثنين، من توقيف مساعد سائق سيارة نقل الأموال، التي تعرضت لعميلة سطو من طرف أشخاص مجهولين، وتمت إحالة المعني الأمر على ذمة التحقيق.

وكانت مصالح الأمن بطنجة، فتح في وقت سابق من اليوم الاثنين تحقيقا في عملية سطو على سيارة لنقل الأموال وسرقة 160 مليون سنتيم بمنطقة السوريين، وحسب مصادر الجريدة، فإن أمن طنجة اهتدى إلى لوحة ترقيم سيارة أجرة نفذت بها عملية السرقة.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، فقد أوقفت المصالح الأمنية بطنجة مساء اليوم الإثنين سيارة أجرة تحمل نفس تقريم سيارة الأجرة المستعملة من طرف الأشخاص، لتنفيذ عملية السطو على سيارة لنقل الأموال بمدينة طنجة، قبل أن يتبين أنه لا علاقة له بعملية السطو، حيث كان الأخير ضحية تزوير ترقيم السيارة التي كانا على متنها الشخصان المتورطان في عملية السطو.

وفي غضون ذلك، أكدت مصادر “مدار 21” أن الأبحاث والتحريات، ما تزال جارية من طرف المصالح الأمنية من أجل التوصل إلى الجناة الحقيقيين المتورطين في عملية السطو الهوليودية التي تعرضت لها ناقلة للأموال بمدينة طنجة، كان على متنها 160 مليون سنتيم.

هذا، وتعرضت شاحنة لنقل الأموال بمنطقة رياض تطوان في مدينة طنجة، اليوم الإثنين، لعملية سطو من طرف جانحين، قبل أن يفروا من مكان الحادث بسيارة خفيفة،  حيث قام اللصوص بسرقة أكياس الأموال التي كان يحملها أشخاص مكلفين بنقل الأموال بين السيارة والبنك. وتمكن الجناة من سرقة 160 مليون سنتيم في كيسين من الأموال، فيما تشهد المنطقة استنفارا أمنيا كبيرا من أجل معرفة تفاصيل الحادث وتحديد هوية المتورطين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *