رياضة

خليلوزيتش: سنواجه السودان لتحقيق الفوز ولم نتأثر بالغيابات

خليلوزيتش: سنواجه السودان لتحقيق الفوز ولم نتأثر بالغيابات

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحيد خليلوزيتش  إن المنتخب سيخوض مباراته مساء اليوم الجمعة ضد السودان ضمن تصفيات كأس العالم 2022 لتحقيق نتيجة الفوز.

وأكد الناخب الوطني، في تصريح صحفي على هامش حصة تدريبية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمس الخميس ، إن المنتخب سيدخل هذه المباراة بنفس الأداء والثقة التي خاض بها المباريات السابقة.

وقال، وفقا للتصريح الذي أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، إن  فريق الأسود لم يتأثر بالغيابات على اعتبار وجود عناصر بديلة بنفس الأداء والكفاءة، مضيفا أن المهاجم يوسف النصيري سيغيب عن الميادين لمدة أسبوعين وثلاثة أسابيع.

من جانبه ، أكد غانم سايس أن الاستعدادات التي يخوضها عناصر المنتخب الوطني تمر في أجواء جيدة وأن اللاعبين تحذوهم إرادة كبيرة لمواصلة المسيرة الإيجابية والمشوار الجيد في رحلة التصفيات بدون خسارة.

كما عبر عن ارتياحه لأداء والمستوى الجيد الذي أبانت عنه التركيبة البشرية لأسود الأطلس.

وكان الناخب الوطني قد استدعى سفيان العكوش ، لاعب نادي إف سي ميتز الفرنسي، لأول مرة لتعويض غياب أيوب العملود (الوداد البيضاوي)، الذي تمت المناداة عليه للالتحاق بالمنتخب الوطني الرديف.

وسيغيب عن تشكيلة المنتخب الوطني كل من سليم أملاح وحارس المرمى منير الكجوي بسبب الإصابات، فيما سيكون أحمد رضا التكناوتي الحارس الثالث لأسود الأطلس.

ويخوض المنتخب الوطني ، منذ الاثنين الماضي، إستعداداته لخوض المباراتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب السودان ومنتخب غينيا يومي 12 و16 نونبر الجاري بمدينتي الرباط والدار البيضاء على التوالي.

وتعد مباراة المغرب والسودان ، السابعة في تاريخ الموجهات المباشرة بين المنتخبين، حيث التقيا من قبل في ست مباريات كانت كلها رسمية.

ويتصدر أسود الأطلس ترتيب المجموعة ب 12 نقطة من أربعة انتصارات، بفارق ثماني نقط كاملة عن منتخب غينيا بيساو الوصيف، وتسع عن منتخب غينيا، فيما يتذيل منتخب السودان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، حصدهما من تعادلين وتلقيه هزيمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News