فن

سحر الصديقي لـ”مدار21″: الفيلم السنيمائي “العبد” يتناول مواضيع جريئة وقوية

سحر الصديقي لـ”مدار21″: الفيلم السنيمائي “العبد” يتناول مواضيع جريئة وقوية

شرعت الفنانة المغربية سحر الصديقي، قبل أيام في تصوير مشاهد فيلمها الجديد المعنون بـ”العبد” لمخرجه عبد الإله الجوهري، وذلك بمدينة وجدة بشرق المملكة المغربية، رفقة ثلة من الفنّانين المغاربة.

وأعربت الفنانة سحر الصديقي في تصريح خصت به جريدة “مدار21” عن فخرها بانضمامها إلى فريق عمل الفيلم السينمائي “العبد” والاشتغال رفقة قائده المخرج المغربي عبد الإله الجوهري.

وكشفت الصديقي في تصريحها، أن العمل يتناول مجموعة من المواضيع الجريئة جدا، والقوية حسب تعبيرها، كما أنه يتضمن عمق في التفكير وفلسفة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المغربي، مؤكدة أنه سيكون فيلم في مستوى تطلعات المغاربة.

وتدور أحداث فيلم “العبد” الذي جرى تصوير مشاهده بمدينة وجدة، حول مفهومي الحرية والعبودية، إذ يعالج إشكالية تتمحور حول سؤال جوهري مفاده هل الإنسان المعاصر حر كما يعتقد أم أنه مقيد بمجموعة من الضوابط والقواعد والقوانين التي تسلبه حريته أمام مجموعة من الالتزامات المفروضة عليه بشكل يومي سواء في العمل أو الشارع أو في علاقته مع لآخر.

ويذكر أنه يشارك في بطولة فيلم “العبد” ثلة من الفنانين من أبرزهم سحر الصديقي، ومحمد الأثير، واسماعيل أبو القناطر، وعمر لطفي،  وماجدة زبيطة، وحميد زيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News