سكرين شوت

رشيد الوالي يرد على بنكيران: “لقد آلمني ما سمعته منكم.. وراك فالقلب”

رشيد الوالي يرد على بنكيران: “لقد آلمني ما سمعته منكم.. وراك فالقلب”

تعليقات الزوار ( 3 )

  1. كفاك نفاقا يا رشيد ، الأبيض أبيض والأسود أسود، ما هذا التناقض ، شاد لعصا من لوسط .

  2. بن كيران ديكتاتور ولا يحترم الرأي الأخر مادمت تطالب بحرية التعبير فلماذا تسب من خالف رأيهم رأيك هل انت وصي على المغاربة لتحكي بإسمهم

  3. هو لم يحترم رأي الآخرين ،هم يقولون تازة قبل غزة لأن الدم الذي يجري في عروقهم أحمر يؤكد مدى حبهم لوطنهم أولا وهذا ليس عيبا، والرأي الآخر هو يتحكم فيه شيء من العاطفة الزائفة، رأي يلعب على الأوتار من أجل مكاسب سياسية في الإنتخابات، من يحمل اعلام وصور من لا يحمل جنسيته ولا حتى يسانده في قضيته الوطنية،ولا تكون له شجاعة حمل علم وطنه الأحمر المرصع بنجمة خماسية خضراء ولا صور من استشهد من أبناء جلدته في الصحراء الغربية المغربية، ويرد غزة قبل غزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News