رياضة

مهاجم كايزر: الوداد فريق قوي لكننا قادرون على انتزاع التأهل

كايزر تشيفس

يرى مهاجم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لازاروس كامبولي، أن فريقه قادر على العودة بنتيجة إيجابية تقربه من نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما يحل، يوم السبت المقبل، ضيفا على الوداد الرياضي في ذهاب نصف النهائي.

وقال كامبولي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الجنوب إفريقي: “ما تعلمته من تجاربي السابقة أن تقديم مستوى قوي خارج ملعب أمر مهم. الآن نملك امتياز إجراء مباراة الإياب بملعبنا، ونحتاج إلى العودة بنتيجة إيجابية، الفوز أو التعادل يمنحنا امتيازا ويعني أنه من المحتمل أن نتقدم إلى الدور النهائي.”

وأكد المهاجم الزامبي أن فريقه درس جيدا طريقة لعب الوداد بعدما تواجها في مناسبتين في دور مجموعات النسخة الحالية، وقال بهذا الصدد “لدينا الإرادة للنجاح والمعرفة المسبقة الكافية بالوداد، وننتظر موعد المباراة بفارغ الصبر”، قبل أن يستدرك “لكننا نعلم أن الأمر لن يكون سهلا. سنواجه فريقا صعبا للغاية، ونعلم ما يمكن توقعه، وسنضع استراتيجيات للعودة بنتيجة إيجابية.”

ويشار إلى أن الوداد الرياضي سيستقبل ضيفه كايزر تشيفس يوم السبت المقبل بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء  انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *