فن

ديزي دروس يبعث رسائل مشفرة للجزائر عبر “هابيل”

ديزي دروس يبعث رسائل مشفرة للجزائر عبر “هابيل”

تصدرت أغنية “هابيل” لمغني الراب المغربي عمر السهيلي الشهير بـ”ديزي دروس” التي أطلقها قبل ساعات، قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واحتلت أغنية “هابيل” التي تكلف “ديزي دروس” بصياغة كلماتها، المركز الأول في قائمة “الطوندونس الموسيقي” بنسبة مشاهدة بلغت نحو مليون، وذلك في أقل من 24 ساعة على طرحها عبر قناته الخاصة بموقع “يوتيوب”.

ويبعث “ديزي دروس” عبر أغنيته “هابيل” رسائل مشفرة إلى حكام وجينرالات دولة الجزائر، تحت مسمى لغة “الكلاش” في موسيقى الراب، الذين لا يفوتون أي فرصة لاقحام  اسم المملكة المغربية في مشاكلهم واخفاق سياستهم وسوء تدبيرهم لبلادهم.

واختار “ديزي دروس” أن يروج لعمله الفني من خلال مقطع فيديو مقتطف من أغنيته الجديدة نشره على حائط حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، داعيا جمهوره لمشاهدة الكليب.

وتفاعل النشطاء المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي مع أغنية “ديزي دروس” الجديدة، حيث حقق المقطع الترويجي الذي بثه عبر “الإنستغرام” نحو 500 ألف مشاهدة، وحصد الآلاف من الإعجابات والتعليقات، معبرين عن إعجابهم بالأغنية.

ويذكر أن أغنية “نوطة” كانت آخر إصدارات الفنان المغربي “ديزي دروس”، والتي طرحها قبل نحو 11 شهر عبر قناته الخاصة بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وحقق من خلالها أزيد من مليون و100 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News