فن

ندى هداوي تكشف لـ”مدار21″ دورها في مسلسل “القلب وما يريد”

ندى هداوي تكشف لـ”مدار21″ دورها في مسلسل “القلب وما يريد”

قالت الممثلة المغربية ندى هداوي أنها بصدد تحضير جديدها الفني، وهو مسلسل “القلب وما يريد”، من إخراج علاء أكعبون، وإنتاج شركة “كونيكسيو ميديا”، ومن المقرر أن يعرض على القناة الثانية.

وكشفت هداوي، في تصريح خصت به “مدار21″، أن أحداث المسلسل تدور حول عائلة كبيرة تدعى “المعطاوي”، التي تعمل في مجال تمويل الحفلات وتحاول المحافظة على الإرث، وذلك بزواج البطل، الممثل أمين الناجي في شخصية “عمر”، من زوجة أخيه الذي توفي في حادث سير، لكن زواجهما مجرد حبر على ورق، في حين سيتعرف “عمر”، على شابة “هند” تشبه تماما زوجته المتوفية، الأمر الذي سيخلق أحداث مليئة بالإثارة، خاصة أن المسلسل يجمع بين الكوميديا والدراما.

ويشارك في المسلسل كل من الممثل أمين الناجي، مريم الزعيمي، هند بن جبارة، دنيا بوطازوت في دور “شيخة”.

وبخصوص دورها في مسلسل “القلب وما يريد”، أوضحت هداوي أنها تجسد شخصية “نسيمة المعطاوي”، وهي بنت محبة لعائلتها تفضّل العيش في سلم وهدوء وتجنب المشاكل وتفادى التدخل فيها.

وتحدثت هداوي لـ”مدار21” عن تجربتها في المسلسل “ياقوت وعنبر”، وأكدت أنها كانت من أحسن التجارب في مسارها الفني، واستثنائية في مسار تعلمها مجموعة من الأشياء الجديدة في حياتها الشخصية.

وعن إمكانية ولوجها للمجال الغنائي، قالت ندى هداوي للجريدة إن “الفكرة دائما في مخططاتي لكن تطبيقها صعب في هذه الفترة، خصوصا أن هذا المجال يحتاج إلى دراية مطولة لإنتاج أغنية تليق بالجمهور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News