رياضة

مسؤول رجاوي ينفي لـ”مدار21″ انتقال مالانغو إلى الزمالك

مسؤول رجاوي ينفي لـ”مدار21″ انتقال مالانغو إلى الزمالك

نفى مسؤول بارز في فريق الرجاء الرياضي أن يكون الفريق الأخضر قد اتفق مع الزمالك المصري على صفقة انتقال المهاجم الكونغولي، بن مالانغو، مشدّدا على أن كل ما يروّج في الصحافة المصرية لا أساس له من الصحة.

وأوضح المسؤول الرجاوي، الذي فضّل عدم كشف اسمه، لـ”مدار21″، أن ما تناقلته بعض المواقع المصرية حول اتفاق الرجاء والزمالك على انتقال مالانغو مقابل ملياري سنتيم مغربي “غير صحيح، ولا نعرف أسباب ترويج مثل هذه الأخبار.”

وشدّد مصدرنا على أن الرجاء إذا اتفق مع أي فريق بخصوص انتقال أي لاعب من صفوفه؛ مالانغو أو غيره، فسيُعلن ذلك عبر القنوات التواصلية المخصصة لهذا الغرض.

وكان الإعلامي بقناة “أون تايم” المصرية، إبراهيم فايق، قد كشف خلال برنامجه “جمهور الثالثة”، أن الزمالك أنهى مفاوضات ضمّ بن مالانغو بعد الاتفاق مع الرجاء على جميع التفاصيل.

وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة الرجاء لم تبد أي تحفظّ بخصوص رحيل المهاجم الكونغولي بعد نهاية الموسم الحالي، واشترطت ثلاثة ملايير سنتيم من أجل منحه الضوء الأخضر للرحيل، لكن مسؤولي الفريق الأبيض تمكنّوا من تخفيض المطالب المالية للفريق البيضاوي إلى ملياري سنتيم؛ القيمة ذاتها التي انتقل بها المدافع الرجاوي السابق، بدر بانون، إلى الأهلي المصري.

أما بالنسبة للمطالب المالية للّاعب، فقد أوضح إبراهيم فايق أن مالانغو اشترط الحصول على مليار سنيتم ونصف في الموسم الواحد، قبل أن يخفّض بدوْره مطالبه المالية إلى مليار و200 مليون سنتيم.

وتأتي رغبة الزمالك في ضم مالانغو بإلحاح من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي سبق له الإشراف على صاحب الـ27 عاما في فترة قيادته للرجاء سنة 2019.

ويعدّ مالانغو من أهمّ الركائز الأساسية للرجاء في الموسم الحالي، إذ شارك في 36 مباراة سجّل فيها 21 هدفا (14 في الدوري و5 في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهدفين في كأس العرش) إضافة إلى ثلاث تمريرات حاسمة.

وتتربص العديد من الأندية بالمهاجم الكونغولي، وفق ما كشف وكيل أعماله فوستينو موكانديلا لـ”مدار21” في وقت سابق، بيْد أنه شدد على أن مالانغو يترك الحديث عن تغيير الأجواء إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News