رياضة

متاعب النصيري مع الإصابة مستمرة ومدرب إشبيلية يعلّق على “تهميش” الحدادي

متاعب النصيري مع الإصابة مستمرة ومدرب إشبيلية يعلّق على “تهميش” الحدادي

تستمر معاناة الدولي المغربي، يوسف النصيري، مع الإصابة، بعدما أبعده مدرب إشبيلية، يولين لوبيتيغي، عن لائحة الفريق لمواجهة ريال مايوركا، عشية اليوم (الأربعاء)، لحساب الأسبوع الـ11 من الدوري الإسباني.

ورغم أن لوبيتيغي وضع النصيري ضمن لائحة مباراة نهاية الأسبوع المنصرم ضد ليفانتي، إلا أن مدرب النادي الأندلسي أبعد المهاجم المغربي عن مفكرته لمباراة ريال مايوركا بسبب عدم تعافيه.

وقال المدرب الإسباني في الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة يوم أمس (الثلاثاء)، تعليقا على استمرار ابتعاد هداف الفريق عن المباريات: “ما يزال يعاني من مشاكل، الأمر ليس سهلا”.

وبخصوص استبعاد منير الحداد من التشكيل الرسمي للفريق، قال لوبيتيغي “منير وتوريس شاركوا مؤخرا وسجلا، إنهما لاعبان من الفريق، ويجب أن يكون الجميع مستعدا للمشاركة في أي لحظة، نحن سعداء بمردود الجميع”.

ولم يُشارك النصيري مع النادي الأندلسي منذ مباراة إسبانيول برشلونة 25 غشت الماضي عندما ضد إسبانيول، في مباراة سجل فيها هدفا قبل أن يغادر متأثرا بإصابة حرمته من المشاركة مع المنتخب المغربي في ثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم منتصف أكتوبر الجاري.

وتماثل النصيري للشفاء من الإصابة في أوتار الركبة، بيد أنه لم يشارك في مباراة يوم أمس ضد ليفانتي التي فاز فيها النادي الأندلسي بنتيجة (5-3)، بعدما رفض المدرب المخاطرة به في اللقاء.

وأوضح مدرب إشبيلية في تصريحات صحفية “النصيري لم يشارك خوفا على صحته لأنه لم يشعر بأنه في أفضل حالاته” بعد شهر من الإصابة، مضيفا “لم يكن اليوم المناسب من أجل الدفع به رغم أن المباراة كانت معقدة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News