فن

السداسي لـ”مدار21″: صوّرت كليب أغنية “كية الغرام” في عيد الفطر

السداسي لـ”مدار21″: صوّرت كليب أغنية “كية الغرام” في عيد الفطر

أصدرت الفنانة المغربية هند السداسي آخر أعمالها الفنية، والتي اختارت لها عنوان “كية الغرام”، من كلمات يونس آدم، وألحان محمد الرفاعي وتوزيع حمزة الغازي.

وقالت السداسي لجريدة “مدار21” حول تفاصيل كليب الأغنية: “صوّرت مشاهد الفيديو كليب في ثالت أيام عيد الفطر بسلاسة بالرغم من الظروف القاسية التي فرضتها علينا الجائحة، سيما فترة الطوارئ التي قضت بالإغلاق التام في الساعة الثامنة مساء” مضيفة “أنهينا العمل بفضل حرفية والتزام فريق العمل، الذي كان يسهر على سيرورة التصوير”.
وصُوّر كليب “كية الغرام” بمدينة مراكش تحت إشراف المخرج عماد أزوات، وقالت هند بهذا الخصوص “اعتمدنا أنا و أشرف ديكور مغربي أصيل، واستحضرنا من خلاله جمال الثقافة المغربية العريقة، حيث صور الكليب برياض مغربي”.

وعن “اللّوكات” المختارة في تصوير الكليب، أوضحت المتحدثة ذاتها أنها استعانت “بصديقتي المصممة إيمان دياز، التي حرصت على الرجوع بنا إلى ستينيات القرن الماضي، من خلال الأزياء المختارة كالقفاطين المغربية تقليدية، القميص المغربي المطرّز، الإكسسوارات، تسريحة الشعر، السِّواك، والكُحل أيضا”.
وأضافت، كان هذا ثاني عمل يجمعني بالملحن محمد الرفاعي، وأنا سعيدة جدا بنجاح الأغنية وكمية التعليقات الإيجابية التي انهال بها جمهوري على الكليب، الشيء الذي يشجعني ويدفعني دائما للتقديم فن يرقى لذوق جمهوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News