فن

رشيد الوالي ينقل لجمهوره صعوبة تصوير فيلمه السينمائي “الطابع”

رشيد الوالي ينقل لجمهوره صعوبة تصوير فيلمه السينمائي “الطابع”

تقاسم الفنان رشيد الوالي مع متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صعوبة تصوير الجزء المتبقي من فيلمه السينمائي “الطابع”، بفرنسا.

وقال الوالي في شريط فيديو نشره على حائط حسابه بموقع “إنستغرام”، أنه بصدد التحضير القبلي للجزء الثاني من فيلمه “الطابع” المقرّر تصوير مشاهده بفرنسا، لافتا إلى صعوبة الإجراءات التي تعيقهم بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا.

وأرفق الوالي مقطع الفيديو بتدوينة كتب فيها مايلي: “صعوبة تصوير فيلم الطابع بفرنسا، استعدادات تصوير الجزء الثاني من الفيلم الطويل “الطابع” من إخراج رشيد الوالي قريبا بمدينة سيت بفرنسا”.

وكشف الفنان هشام الوالي، الذي يشرف بدوره على الإخراج في فيلم “الطابع”بصفته مساعد مخرج، في تصريح سابق لجريدة “مدار21” أن العمل يواجه صعوبات فيما يخص الجزء الذي تقرر تصويره في فرنسا، بسبب إجراءات “الفيزا” التي عرقلت استمرار التصوير، مبرزا أن الطاقم الذي يتجاوز عدده الـ30، لم يتمكن من الالتحاق بالديار الفرنسية لإتمام التصوير.

وأضاف الوالي: “لذلك قررنا الاستعانة بفريق فرنسي لاستكمال تصوير أحداث الفيلم، هي مسألة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، خاصة بوجود رشيد الوالي الذي لا يعرف المستحيل ويشتغل بجد لانجاح العمل”، مشيرا إلى أن الفيلم سيترك بصمة جميلة في عالم السينما المغربية وسيحظى بإعجاب الجمهور المغربي.

وتدور أحداث فيلم “الطابع” حول مجموعة من الشباب المغاربة الذين قرروا الهجرة إلى فرنسا من أجل العمل في المناجم قبل أن تفرقهم ظروف الحياة.

ويشارك في الفيلم السينمائي ثلة من الفنانين المغاربة من أبرزهم، حميد الزوغي، ومحمد عاطفي، وجليلة التلمسي، وبودير، ومحمد حافي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News