رياضة

شبيبة القبائل يرصد 30 مليونا للفوز على “العساكر” والارتباك يطبع الاستعدادات

شبيبة القبائل يرصد 30 مليونا للفوز على “العساكر” والارتباك يطبع الاستعدادات

أربك اعتقال رئيس شبيبة القبائل الجزائري، يزيد ياريشان، استعدادات لاعبي الفريق الأصفر تأهبا لمواجهة ممثل الكرة الوطنية، الجيش الملكي، يوم السبت المقبل، لحساب إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووجد مدرب الفريق الجزائري، هنري سطمبولي، صعوبة في جعل اللّاعبين يركزون بشكل كامل في التداريب بعد اعتقال رئيس الفريق، وفق ما كشفت تقارير صحفية محلية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن لاعبي “الكناري” ظلّوا متابعين لكل صغيرة وكبيرة بعد اعتقال ياريشان أول أمس الثلاثاء عقب اعتدائه على أعوان سلطة في حاجز أمني.

وحسب التقارير، فإن لاعبي شبيبة القبائل أبدوا تخوّفهم من ضياع المنحة المالية التي وعد بها رئيس الفريق في حالة نجاحهم في تجاوز عقبة الجيش الملكي، التي حدّدها في 30 مليون سنتيم جزائري، قبل أن يتنفسوا الصعداء بعد الإفراج عنه أمس الأربعاء، على يُستمع إليه نهاية الشهر الجاري في القضية.

وتمكن شبيبة القبائل من مباغتة الجيش الملكي ذهابا بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، وعاد بفوز (1-0) قرّبه من دور قبل المجموعات وعقّد مهمة كتيبة المدرب، سفين فاندربروك، الساعي إلى قلب الطاولة على منافسه من قلب تيزي وزو.

وتوجهت بعثة الجيش الملكي، عشية اليوم (الخميس)، صوب الجزائر، لإنهاء الاستعدادات لمباراة الأحد، التي تجرى انطلاقا من الساعة السابعة مساء، بمعنويات مرتفعة، عقب الفوز خارج الديار على اتحاد طنجة بثنائية (2-0)، أول أمس الثلاثاء، برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.

وسيكتفي الفريق العسكري بحصتين تدريبيتين بتيزي وزو، آخرها ستكون السبت المقبل بملعب 1 نونبر، الذي سيحتضن المواجهة في اليوم الموالي.

ويحتاج الفريق الرباطي إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل حجز بطاقة العبور إلى دور قبل المجموعات لكأس “الكاف”، فيما يكفي التعادل بأي نتيجة الفريق الجزائري لمواصلة رحلته في المسابقة، التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي، وخسرها أمام الرجاء الرياضي (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News