فن

هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى المولد النبوي

هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى المولد النبوي

حرص عدد من مشاهير ونجوم الوسط الفني، على الاحتفال وتهنئة جمهورهم بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي يحل اليوم الثلاثاء، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان حاتم عمور صورة له رفقة عائلته، أرفقها بمايلي: “اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك وصفوتك من خلقك وأفض علينا ببركته خلع العز والتكريم وأسكنا بجواره جنات النعيم ومتعنا بالنظر إلى وجهك الكريم وأجرنا من عذابك الأليم بفضلك وجودك وكرمك يا أرحم الراحمين”.

وكتبت الفنانة هند السداسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “عيد مبارك على الجميع كل عام وانتم بصحة وسلامة”.

ودون الفنان جمال العبابسي تدوينة عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام جاء فيها: “كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة المولد النبوي الشريف”.

ومن جانبه الفنان زكرياء الغافولي، نشر صورة له بالزي المغربي على حائط حسابه بإنستغرام، أرفقه بتعليق كتب فيه: “ذكرى مولد نبوي شريف. اللهم صلي وسلم على الحبيب المصطفى”.

وبدوره الموزع والموسيقي العالمي نادر بلخياط الشهير بـ”ريدوان”، نشر صورة له بالجلباب المغربي، أرفقها بتعليق كتب فيه: “ذكرى عيد مولد نبوي شريف لكل المسلمين حول العالم”.

أما الفنانة هدى صدقي، فقد دونت على حائط حسابها قائلة: “أنتمنى لكم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أن يدخل عليكم بالصحة والسلامة وطول العمر، كل عام ونحن على دين محمد”.

وشاركت الفنانة دنيا بطمة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة لها بالزي المغربي، متمنية لجمهورها ذكرى مولد نبوي سعيد: “كل عام وأنتم بألف خير”.

وتمنت الممثلة مريم الكرع ذكرى مولد نبوي سعيد لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

والفنانة نزهة الركراكي، نشرت صورة لها عبر حسابها بإنستغرام، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “كل عام وانتم بالف خير أحبائنا الكرام في كل مكان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News