فن

فرح الفاسي لـ”مدار21″: إدارة مهرجان الجونة قصّرت بحق ريدوان

فرح الفاسي لـ”مدار21″: إدارة مهرجان الجونة قصّرت بحق ريدوان

عبرت الفنانة المغربية فرح الفاسي عن تضامنها مع الموسيقي العالمي ريدوان والفنان نعمان بلعياشي، عقب تجاهل مذيعة مهرجان الجونة لهما خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

وقالت فرح الفاسي في تصريح لجريدة مدار21، إنها تتضامن مع الموسيقي العالمي ريدوان والفنان نعمان بلعياشي، لأنها تجمعها بهما علاقة صداقة وأخوة بالدرجة الأولى، وثانيا لأنهما من أبناء بلدها المغرب، الذين لا تقبل أن يمسهم أي سوء أو ضرر ولو بكلمة واحدة.

وأضافت الفاسي: “إن ما حصل في مهرجان الجونة يعد عيبا في حق موسيقي عالمي مثل ريدوان، بالطبع إنه لا يحتاج لأي أحد أن يذكر اسمه، باعتباره فنانا عالميا اسمه منقوش من ذهب في الساحة الفنية العالمية، إلا أنه يبقى ما حدث في الجونة تقصير من قبل إدارة المهرجان، خاصة وأننا دائما ما نرفع من قدر المشاهير العرب أثناء حضورهم في أنشطة فنية ومهرجانات موسيقية بالمغرب”.

وكانت فرح الفاسي، قد نشرت تدوينة عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، كتبت فيها:”ريدوان مفخرة للمغرب ولا يحتاج لأي أحد أن يذكر اسمه لأنه منقوش من ذهب في الساحة الفنية العالمية”.

وكتبت في تدوينة أخرى: “الفنان الخلوق والمجتهد نعمان، كلنا فخورين بما قدمته وأكيد ستكون من ألمع النجوم مستقبلا، فخورة بك”.

وكان عدد من الفنانين المغاربة، أعلنوا عن تضامنهم مع الفنان العالمي ريدوان من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنان عادل إشبي، وسليم كرافاطا، وأمينكس، وأسامة رمزي، وغيرهم.

وتجدر الإشارة إلى أن فرح الفاسي، شاركت في معرض إكسبو دبي، وفي هذا الصدد قالت: “سعيدة  جدا أنني حضرت افتتاح معرض إكسبو، خاصة وأنني التقيت بأصدقائي المغاربة هناك من بينهم الفنان ريدوان وزوجته المغربية ليلى عزيز، والفنان سعد لمجرد، متمنية أن تُقدم باقي الدول العربية على الخطوة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News