فن

“إيزي أون مي” تضع “أديل” على قائمة الطوندونس المغربي

“إيزي أون مي” تضع “أديل” على قائمة الطوندونس المغربي

أصدرت الفنانة البريطانية “أديل”،قبل يومين، أغنية جديدة بعنوان “إيزي أون مي”، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وتصدرت أغنية “إيزي أون مي” لـ”أديل” قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب، حيث إنها احتلت المركز السابع، بنسبة مشاهدة تجاوزت 61 مليون، وذلك في أقل من 48 ساعة.

وأطلقت “أديل” أغنيتها المنفردة “إيزي أون مي”، قبل طرحها لألبومها المنتظر “30” في 19 من شهر نونبر المقبل، للمرة الأولى منذ ست سنوات.

وأوضحت أديل لهيئة “بي بي سي”، أن الخيار وقع على هذه الأغنية المنفردة بعد منافسة بين ثلاثة أعمال “شديدة الاختلاف”.

وقالت إن الأغنية التي وقع عليها الاختيار لإطلاقها أولا “تشبهني كثيرا”، و”بعد هذا الغياب الطويل، هذا على الأرجح أكثر ما كان ينتظره الناس من أغنياتي”.

وأضافت النجمة البريطانية “هذه أول أغنية كتبتها في الألبوم، من الرائع أن تصبح أول أغنية منفردة”.

وقد كشفت نجمة البوب البريطانية المقيمة في لوس أنجليس عن الصعوبات التي واجهتها عند بلوغها الثلاثين والتي ألهمت مضمون ألبومها الجديد “30”، مدشنة عودتها بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مقابلة مع مجلة “فوغ” تضمنت عددا من الاعترافات.

وقالت أديل (33 عاما) في النسخة البريطانية من المجلة “في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي من دون سابق إنذار”، مضيفة “أشعر بأن هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات ثم التأمل الذاتي فالخلاص الذاتي”.

وسجّلت “أديل” هذا الألبوم الشديد الخصوصية بهدف الإجابة عن أسئلة نجلها أنجيلو (9 سنوات) عن انفصالها في أبريل 2019 عن زوجها سايمون كونيكي، الذي كان يعمل في القطاع المالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News