رياضة

كأس “الكاف”.. الجيش الملكي يسقط أمام شبيبة القبائل الجزائري بالرباط

كأس “الكاف”.. الجيش الملكي يسقط أمام شبيبة القبائل الجزائري بالرباط

مني الجيش الملكي بهزيمة مفاجئة أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد (1-0)، لحساب ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وغابت النجاعة الهجومية عن لاعبي الجيش الملكي في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، مساء اليوم (السبت).

وتمكن “الكناري” من افتتاح باب التهديف في الدقيقة الـ19 بعد خطأ دفاعي فادح وضع مهاجم الشبيبة، علي هارون، وجها لوجه مع الحارس أيوب لكرد، الذي تصدى لتسديدته القوية، لكن الكرة ارتطمت بالمدافع محمد مفيد قبل أن تدخل المرمى العسكري (1-0).

وحاول الجيش الملكي جاهدا بلوغ مرمى الفريق الجزائري، وأهدر لاعبوه الفرص القليلة التي أتيحت لهم طيلة الـ90 دقيقة، في وقت تقوقع لاعبو شبيبة القبائل في الدفاع، ونجحوا في المحافظة على الهدف الوحيد في اللقاء.

وتغاضى الحكم التونسي، هيثم قيراط، عن منح ممثل الكرة الوطنية ضربتي جزاء في الدقيقتين 63 و74، كما رفض توجيه الإنذار الثاني لمدافع الفريق الجزائري، موسة بن زايد، إثر تدخل عنيف على رضا سليم في بداية الجولة الثانية، الشيء الذي أثار غضب عناصر الجيش الملكي، واحتجوا بشدة على حكم المواجهة.

وفشل مدرب الجيش الملكي، سفين فاندربروك، في محو المظهر المتواضع الذي بدا عليه الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي في الدوري، بعد 3 تعادلات وفوز وهزيمة، وضعته في المركز التاسع في سلم الترتيب.

وتجرى مباراة العودة بين الفريقين يوم الأحد المقبل بالجزائر، وسيكون الجيش الملكي مطالبا بالفوز بفارق هدفين من أجل حجز تذكرة العبور إلى دور قبل المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News