رياضة

خاليلوزيتش يجري تغييرات على تشكيلة المنتخب المغربي أمام غينيا

خاليلوزيتش يجري تغييرات على تشكيلة المنتخب المغربي أمام غينيا

كشف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للمغرب في المباراة التي تجمعه مساء اليوم ضد منتخب غينيا بغرض إراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا المبارتين السابقتين.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الغيني مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم مؤجل الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022.

واعتبر الناخب الوطني أن مباريات المنتخب المغربي مع نظيره الغاني غالبا ماتكون “صعبة ومغلقة، مما يتطلب التركيز وعدم التراخي للظفر بالثلاث نقاط والحفاظ على النسق التصاعدي من أجل الإستعداد بشكل جيد لنهائيات كأس افريقيا المقبلة”.

ورغم ذلك، عبر خاليلوزيتش عن عزم المنتخب المغربي مواصلة سلسلة الانتصارات بالفوز على منافسه الغيني خلال تصريح صحفي أدلى به على هامش حصة تدريبية أجراها الفريق الأول أمس الإثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

واعتبر المدرب، في التصريح الذي نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء،  أن أداء العناصر الوطنية عرف تحسنا كبيرا سواء تعلق الأمر بالدفاع حيث أن شباك المنتخب المغربي لم تتلقى أي هدف، أو الهجوم بعد نجاح النخبة الوطنية في تسجيل 10 أهداف، وهو ما اعتبره، أمرا جيدا.

ويشق المنتخب المغربي طريقه بثبات، في هذه الاقصائيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، بتحقيق ثلاثة انتصارات، على التوالي، أمام كل من السودان وغينيا بيساو (فوزين)، ليتصدر المجموعة التاسعة برصيد تسع نقاط ، محققا بذلك العلامة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News